8 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

8 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

مولود 8 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 8 نوفمبر والحب

يواجه أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد في هذا التاريخ صعوبة أكبر في الحفاظ على العلاقات الشخصية مقارنة بالعلاقات المهنية. في اتحاد حميم ، تريد الحرية أن تفعل ما يحلو لك ، لكنك تجد صعوبة في منح نفس النوع من الاستقلال إلى شريكك الآخر المهم. على الرغم من أنك تبدو بعيدًا وغامضًا ، إلا أن طبيعتك العاطفية تجذب الخاطبين مثل المغناطيس. تشعر بالأشياء بعمق ، لكن عدم الثقة يجعلك تخفي الكثير من مشاعرك تحت قناع لا مبالاة لا يمكن اختراقه. عندما تلتزم بعلاقة طويلة الأمد ، فإنك تصنع رفيقًا مخلصًا وكريمًا ومخلصًا.

مولود 8 نوفمبر في السرير والفراش

طبيعتك الجنسية حمراء ساخنة ، لكنك تحذر أسلوبك في الخطوبة.

تفكر مليًا في الأمور قبل أن تستقر في تحالف رومانسي جاد. ومع ذلك ، بمجرد أن تجد الحب الذي كنت تبحث عنه ، فأنت لست خجولًا. عليك أن تكون الشخص الذي يطلق اللقطات ، سواء في غرفة النوم أو في أي مكان آخر. في سعيك وراء تجربة مثيرة ومثيرة للتحول ، ترفض الاستعجال أو الاستعجال. تفضل أن تأخذ وقتك وأن تبني ببطء نحو ذروة النشوة الكاملة.

القوة والنجاح بالنسبة لك مثل المنشطات الجنسية ، وأنت تنجذب إلى الحبيب الذي هو طموح وقادر مثلك. قد تستهلكان معًا الكثير من الطاقة في تعزيز حياتك المهنية لدرجة أنك تنسى أحيانًا مباهج الجنس. إن التنفيس عن ممارسة الحب الشغوف يعيد الحيوية الجسدية ويزيد من إحساسك بالألفة. كيف تغوي رجل برج العقرب من الألف إلى الياء

مولود 8 نوفمبر والحياة العملية

أنت تعرف ما تريد وترفض أن تنحرف عنك بسبب الظروف الخارجية. موهبتك في تنظيم وتخطيط الإستراتيجية هي نقطة قوتك. لكن أسلوب تعاملك الذكي مع الناس والقدرة على إيصال موافقتك أو استيائك بدون كلمات تجعلك تشعر بالخوف والاحترام.
علامة الشمس: برج العقرب / بلوتو ،
معلومات : العقرب / نبتون ؛ أرقام : ١ ، ٨ ،
توافق عيد ميلاد 8 نوفمبر. شخصية وطبيعة برج العقرب الثابتة الشخصية السرية

اترك رد