23 أكتوبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

مولود 20 نوفمبر

مولود 23 أكتوبر تشرين الأول هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 23 أكتوبر والحب

أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد اليوم هم عنيدون وعاطفون ونادرًا ما يكونون غير مبالين أو غير حاسمين. مثل جميع العلامات الأصلية الثابتة ، بمجرد أن تتخذ قرارك للقيام بشيء ما ، يكاد يكون من المستحيل إقناعك بتغييره. على الرغم من أنك تتوق إلى الإشباع الجنسي مثل أي برج عقرب آخر ، فإن ما تريده حقًا هو رفيق يمكنك التحدث إليه. تشعر أحيانًا بالتمزق بين الرغبة في الحرية والتوق إلى علاقة ملتزمة. عندما تجد السيد.

أو السيدة الحق ، سوف تتعهد بإخلاصك الدائم. حتى ذلك الحين ، تفضل إخفاء نفسك الداخلي وراء قناع من الغموض.

الصديق المثالي لفتاة برج العقرب كيف يكون

مولود 23 أكتوبر في السرير والفراش

قد لا تكون رومانسيًا بشكل خاص ، لكنك مثالي جدًا. بالنسبة لطريقة تفكيرك ، يُقصد بالجنس أن يكون تجربة فائقة. ومع ذلك ، فإن مزاج غرفة نومك يميل إلى التأرجح ذهابًا وإيابًا بين أقصى درجات الحرارة والباردة. أنت أكثر ميلًا للاستسلام لرغباتك الأساسية عندما تشعر بالراحة مع رفيق الفراش. بمجرد إنشاء الثقة بينكما ، تحافظ رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية على احتراق النار المثيرة. لديك فهم نفساني لما يحب شريكك ، ويسعدك تقديمه.

يؤدي استغلال الفرص المتهورة مع الآخرين المهمين إلى تحويل خيالاتك الجامحة إلى حقائق مثيرة. تمر نظرة بينكما خلال حفلة ، وتتسلل إلى غرفة غير مأهولة أو سيارة متوقفة لممارسة الحب. يزيد التشويق الجنسي بما يتناسب مع احتمالية الوقوع من قبل أصدقائك (أو أقاربك) في موقف حرج.

مولود 23 أكتوبر والحياة العملية

تعد الأصالة والتفكير الجانبي والميل إلى القيام بالأشياء بطريقتك الخاصة هي السمات المميزة لشخص ولد في هذا التاريخ. قادرًا ولديه دوافع ذاتية ، ترى ما يجب القيام به وأنت تفعله. من خلال نهجك الفريد ، يميل الناس إلى التفكير فيك إما كقائد مبتكر أو فرد غريب الأطوار.
علامة الشمس: برج العقرب / بلوتو ،
معلومات : العقرب / بلوتو ؛ أرقام الحظ : ٥ ، ٦ ،
التوافق مع عيد ميلاد 23 أكتوبر. ذكر برج العقرب والنساء من يحب ومن يكرة

اترك رد