20 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

مولود 20 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 20 نوفمبر والحب

حبيب كريم ، تعرف بشكل حدسي ما يريده شريكك ، وأنت أكثر من راغب في تقديمه. في اتحاد حميم ، أنت متحمس وحنون وكريم ومخلص تمامًا لمن تحب. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية كبح الجانب المسيطر في طبيعتك ، حتى لا تصطدم بشريكك. أنت القوة الثابتة الجوهرية.

العناد هو اسمك الأوسط. عندما تضع عقلك على شيء ما ، لا شيء يحولك عن الدورة التي اخترتها. هذا الميل نحو موقف الكل أو لا شيء في العلاقات يمكن أن يجعل شريكك الرومانسي يشعر بالضيق والاستياء. غيرة برج العقرب كل ما تحتاج إلى معرفته عن الغيرة عند مولود هذا البرج

مولود 20 نوفمبر في السرير والفراش

عندما تجد الشخص الذي تريده ، فإنك تلاحقه أو تلاحقها بعزم واحد. بمجرد المشاركة ، فإنك تتوق إلى الكثير من الحركة والإثارة في غرفة النوم. حنون ومعبر جسديًا ، أنت تزدهر في اتحاد عاطفي. نهجك مباشر وغير معقد ، ولديك فهم فطري للجانب الجنسي من الحياة. وبالتالي ، نادراً ما تكون ممارسة الحب بعيدة عن أفكارك. على الرغم من أن الأمر لا يتطلب الكثير لإغرائك ، إلا أن إرضاء شريكك مهم بالنسبة لك مثل إرضاءك.

يعرف الرفيق المناسب كيف يرضي رغباتك الشديدة في المودة وأفراح الشهوانية اللمسية. إذا أتيحت لك الفرصة ، يمكنك الغوص مباشرة وتذوق كل مسرات المتعة الترابية. بالاسترخاء في جو غريب من الراحة الفاخرة ، تنفتح على الاستكشاف الحسي. يتسبب اللمس والتمسيد في ارتعاش جسدك تحسبا.

مولود 20 نوفمبر والحياة العملية

لديك قدر لا بأس به من السحر والمغناطيسية الشخصية ، والذوق الدرامي الذي يترك انطباعًا لا يُنسى على من حولك. ومع ذلك ، فإن شدة طبيعتك العاطفية القوية يمكن أن تتغلب على التطبيق العملي الفطري. عندما يحدث هذا ، فإن المنطق والعقل يسقطان على جانب الطريق وتبدأ في التفكير بمشاعرك بدلاً من عقلك.
علامة الشمس: برج العقرب / بلوتو ،
معلومات : العقرب / القمر ؛ أرقام الحظ : ٢ ، ٤ ،
توافق عيد ميلاد 20 نوفمبر. الجدي والعقرب أصدقاء وتؤام الروح

اترك رد