19 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

رجل العقرب في الجماع والحب والسمات الشخصية

مولود 19 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 19 نوفمبر والحب

البراعة ليست موطن الأفراد العدوانيين الذين ولدوا في هذا التاريخ ؛ يفضلون التغلب على العوائق من خلال اختراقها مباشرة. كعاشق ، أنت عاطفي وعاطفي ولكنك أيضًا متسلط ومتطلب ومتحكم. نظرًا لأنك تفضل العلاقات الملتزمة على العلاقات غير الرسمية ، فإن رواياتك تميل إلى أن تكون جادة وطويلة الأمد. عندما تجد شخصًا يناسبك ، فإنك تلاحق موضوع عاطفتك بحماس مستمر.

ومع ذلك ، لن تلتزم إلا إذا كنت مقتنعًا حقًا بأن الشخص مناسب لك. عندما تدخل في تحالف رومانسي ، فأنت مخلص ويمكن الاعتماد عليه.

امرأة العقرب في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب

مولود 18 نوفمبر في السرير والفراش

خاطب جريء وعدواني ، أنت تمزج بين التصميم والإغواء المثير للإعجاب. تحترق شدتك الغرامية تحت السطح ؛ وأقل من ذلك ، فإن قوتها التي لا تقاوم يشعر بها رفيقك بنفس قوة الجر الجسدي.

عندما تقوم بتشغيل سحرك المغناطيسي ، فإن القليل منها يمكن أن يضاهي قدرتك على جذب انتباه حبيبك الكامل. تتطلب ممارسة الحب الشغوف التي تنخرط فيها شريكًا حيويًا في السرير يتمتع بقدرة بدنية على التحمل. تنتهي مداعبتك الرياضية الجذابة في نهاية المطاف بدخول ذروته في انفجار الألعاب النارية الجنسية.

الحبيب القادر على مطابقة عواطفك العميقة وحساسيتك هو الشخص الذي يحمل مفتاح قلبك. تجذب ممارسة الحب العاصفة مشاعرك الشديدة لأنها ترضي رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية. تساعدك أدواتك المثيرة ، بما في ذلك النضالات المرحة من أجل القوة والتحكم في غرفة النوم ، على التخلص من التوتر والعدوانية المكبوتة.

مولود 19 نوفمبر والحياة العملية

أنت فرد ذو طاقة عالية ولديه شهية كبيرة للحياة ، فأنت قوة عاطفية شديدة ولديك حاجة ملحة لترك بصمتك على العالم. يشجعك مزاجك التنافسي بشكل طبيعي على المخاطرة التي يتجنبها الآخرون بشكل عام. مدفوعًا بمزيج من العزيمة الفولاذية والشجاعة ، فأنت في الواقع تستمتع بفرصة مواجهة المواقف الصعبة.
علامة الشمس: برج العقرب / بلوتو ،
معلومات : العقرب / القمر ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٣ ،
التوافق مع عيد ميلاد 19 نوفمبر. القوس والعقرب أصدقاء وتؤام الروح

اترك رد