18 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

مولود 18 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 18 نوفمبر والحب

يتمتع الفرد المولود في هذا التاريخ بخيال حي وفتنة بكل الأشياء الغريبة والغامضة وغير المعروفة أو غير المعروفة. توفر لك غرائزك الطبيعية وحدسك نظرة ثاقبة غريبة على الأشخاص والمواقف التي تحد نفسية. مخلصًا لمن تحب ، أنت على استعداد للتضحية بكل شيء من أجلهم عند الضرورة. في اتحاد حميم ، من المرجح أكثر من غيرك من مواطني برج العقرب أن تجعل شريكك مثاليًا ويضعه على قاعدة التمثال. بعد ذلك ، إذا أجبرتك خيبة الأمل على مواجهة واقع سلبي ، فقد تتعرض للأذى والحزن. العقرب والعقرب أصدقاء و توأم الروح

مولود 18 نوفمبر في السرير والفراش

في بعض الأحيان ، يبدو أن الجوانب المتنوعة لشخصيتك تتعارض مع بعضها البعض. يسعى الجانب الملائكي المثالي إلى الكمال من شريكك ومن نفسك. ومع ذلك ، فإن الجزء الشيطاني منك ينجذب إلى الألغاز ويتوق لكشف كل أسرار الحبيب المظلم والخطير. علاوة على ذلك ، يمكن أن تجعلك حاجتك إلى الشعور الجماعي تبدو محتاجًا عاطفيًا.

على الرغم من مزاجك الملون الذي يشبه الحرباء ، فأنت بين الملاءات عاشق حسي وعاطفي ومراعي ، ومكرس لجعل أحلام شريكك في الفراش تتحقق.

لقد جئت إلى ممارسة الحب عارياً جسديًا وعاطفيًا ، ويمكن أن تكون الحالة المزاجية لغرفة نومك مثيرة للانفجار مثل أي عرض للألعاب النارية. يميل شغفك وحماسك خلال اللحظات الحميمة إلى أن يكونا معديين.

عادة ما يكون تمثيل التخيلات السرية الأكثر غرابة مع شريكك في السرير هو كل ما يتطلبه الأمر لتشغيل كلاكما.

مولود 18 نوفمبر والحياة العملية

من الصعب التغلب عليك عندما يتعلق الأمر بالحدس والبصيرة للآخرين ومشاكلهم. تساعدك تصوراتك القوية وقدراتك الحادة في الملاحظة على رؤية واجهة أي شخص. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بحياتك ، فأنت شديد الخصوصية وتفضل إخفاء عملك الشخصي تحت عباءة من السرية لا يمكن اختراقها.
علامة الشمس: برج العقرب / بلوتو ،
معلومات : العقرب / القمر ؛ أرقام الحظ: ٢ ، ٩ ،
التوافق مع عيد ميلاد 18 نوفمبر. رجل العقرب في السرير: وكيفية أغوائة وأثارتة في غرفة النوم

اترك رد