17 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

17 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

مولود 17 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 17 نوفمبر والحب

على الرغم من قشرتها الخارجية القاسية ، غالبًا ما يشعر الأشخاص الذين يحتفلون بأعياد الميلاد اليوم بمشاعر الوحدة. إذا كنت تبدو بعيدًا وغامضًا ، فهذا بسبب الجانب الخاص للغاية من طبيعتك يجعل من الصعب عليك الكشف عن أعمق أفكارك. عادةً ما يكون انعدام الثقة هو الذي يجعلك تخفي ضعفك العاطفي وتطلب تطمينات مستمرة من حبيبك. ما تبحث عنه حقًا هو دليل على حبه لك. وبالتالي ، فأنت لست شخصًا يسهل العيش معه. ومع ذلك ، بمجرد تلبية حاجتك للقبول ، فإنك تكون شريكًا رومانسيًا مخلصًا ومخلصًا.

برج العقرب والجنس: أساسيات ومعلومات العقرب في السرير

مولود 17 نوفمبر في السرير والفراش

ظاهريًا هادئًا ومسيطرًا ، عندما تكون بمفردك مع حبيبك ، فإنك تتحول إلى عاشق شغوف للغاية. أنت مولود حسيًا ، وتحقق رغبتك الجنسية الساخنة خلف الأبواب المغلقة. في غرفة النوم مع شريكك الرومانسي ، لا تتردد في التخلي عن حذرك ، وتجنب الاهتمامات اليومية ، والاستسلام تمامًا لطبيعتك الغرامية. بمجرد أن تبدأ ، تتراكم رغبتك المشتعلة بسرعة إلى إلحاح محير ، وتبلغ ذروتها في انفجار هائج للألعاب النارية الجنسية.

الجانب العاطفي لطبيعة حبك هو روح حرة ومرحة. معظم أي نوع من المداعبة المثيرة سيؤجج رغبتك الجنسية المفعم بالحيوية ، لكنك تستمتع باستخدام الدعائم الممتعة مثل الألعاب المثيرة والمستجدات المصممة لإثارة إعجابك وإغرائك. من خلال إضافة طقوس ومواقف جنسية جديدة إلى ذخيرتك ، فإنك تحافظ على إثارة الحب.

مولود 17 نوفمبر والحياة العملية

على الرغم من أنك تتعامل مع مسؤولياتك بمنتهى الجدية ، إلا أنك تتمتع بشخصية محبة للمرح وروح دعابة رائعة.

لأنك تعرف دائمًا ما تريده في الحياة ، فأنت ترفض أن تنحرف عنك بسبب الظروف الخارجية. ومع ذلك ، يجب أن تكون مشاركًا عاطفيًا فيما تفعله أو تفقد الاهتمام وتظل طاقتك في حالة ركود.
علامة الشمس: برج العقرب / بلوتو ،
معلومات : العقرب / القمر ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٨ ،
توافق عيد ميلاد 17 نوفمبر. السرطان والعقرب أصدقاء و توأم الروح

اترك رد