15 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

15 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

مولود 15 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 15 نوفمبر والحب

يؤمن الأشخاص الذين ولدوا في هذا اليوم بالتآخي ونادرًا ما يكتفون بدون رفقة شريك محب. قد يكون الحب مهمًا بالنسبة لك ، لكن بعض أفكارك حوله رومانسية وعاطفية بشكل مفرط. مصاصة لطقوس المغازلة ، أنت كريم للغاية مع الهدايا والمجاملات. أنت تستمتع بالإعجاب ، والخاطب الذي يمدك بإطراء يعرف كيف يجذب انتباهك. رفيق نموذج ، لا تنسى أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو التواريخ الخاصة الأخرى. لديك موهبة للقيام بالأشياء التي تجعل حبيبك يشعر بالدلال والعشق. امرأة العقرب في الحب: هل أنت مطابق؟

مولود 15 نوفمبر في السرير والفراش

على الرغم من أنك تعبر عن رغباتك الجنسية بطريقة كريمة ، إلا أنك لا تجد صعوبة كبيرة في إيصال رسالتك. تتشابك الرومانسية والجنس في عقلك ، وأنت بالتأكيد تفضل الإغواء الماهر على الجسد المجاني للجميع. تبرز شهوتك المثيرة في جو من الجمال والانسجام. أنت تستمتع بشكل خاص بخلق بيئة مريحة للحب تشغل جميع الحواس. تضفي الموسيقى الهادئة والنافورة المتدفقة والزهور المنعشة والشموع المعطرة لمسة رومانسية على ممارسة الحب.

عندما تكون مخمورا بالرومانسية ، يتم تشغيلك بالتعبيرات الشعرية عن الحب.

تحب ارتداء ملابسك والخروج مع رفيقك لقضاء أمسية ساحرة في المدينة. ومع ذلك ، حتى عندما تستمتع بكونك جزءًا من الدوامة الاجتماعية من حولك ، فأنت تحلم بممارسة الحب الحسية التي ستشاركها أنت وحبيبك عند العودة إلى المنزل.

مولود 15 نوفمبر والحياة العملية

لا يخفى على أحد أن التردد هو سبب قلق علامة الشمس. في بحثك عن الكمال ، تجد صعوبة كبيرة في رسم اتجاه واحد. يمكن أن يتسبب التأثير غير الواضح للتردد في فقدان بعض أفضل فرص الحياة ، خاصة عندما تجد صعوبة بالغة في التوصل إلى قرار ملموس.
علامة الشمس: العقرب / الزهرة ،
معلومات : العقرب / الزئبق ؛ أرقام الحظ : ٦ ، ٧ ،
التوافق مع عيد ميلاد 15 نوفمبر. الثور والعقرب أصدقاء و توأم الروح

اترك رد