14 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

14 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

مولود 14 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 14 نوفمبر والحب

تعتبر الحياة غير مكتملة بدون شريك ، ولكن حبك للحرية والاستقلال يمكن أن يدفعك إلى الدخول والخروج من العلاقات الرومانسية.

بمجرد أن تجد توأم روحك وتقرر الاستقرار ، تتوقع اتحادًا مثاليًا. أنت بحاجة إلى علاقة رومانسية تتضمن كلاً من الحب والرفقة ، وليس من المحتمل أن تقبل أي شيء أقل من ذلك. على الرغم من أنك محب وحنون بشكل طبيعي ، إلا أنك تعيش في عقلك أكثر من جسمك. نتيجة لذلك ، فإنك تُظهر انفصالًا متجدد الهواء حتى في أكثر علاقاتك حميمية ، والتي قد يجدها الآخرون مهمة شاقة إلى حد ما.

سمات رجل العقرب في الحب: من السرية إلى المحبوب للغاية

مولود 14 نوفمبر في السرير والفراش

في جميع مجالات الحياة ، يجب أن تكون حراً في التعبير عن نفسك وعن أفكارك االرائعة. لا يوجد مكان أكثر وضوحًا لهذه السمة في غرفة النوم. كعاشق ، أنت مبدع وغير تقليدي دون أن تكون فظًا أو مبتذلاً.

إن شهيتك الجنسية مرتبطة بشكل مباشر بعقلك ، وتركز بشدة على العلاقة العقلية في علاقة الحب. التواصل اللفظي هو موطن قوتك. كلما تحدثت أنت وزميلك في السرير عن ممارسة الحب الوشيك ، زاد الدافع الجنسي لديك.

يمكن أن يساء تفسير صفتك المراوغة على أنها عدم اهتمام بالجانب المادي للحب. في الواقع ، أنت حسي تمامًا ومثير للجنس بدرجة عالية ، لكن أفكارك عادة ما تكون بعيدة عن الستراتوسفير. قبل أن يتمكن حبيبك من تشغيلك ، يجب أن يلفت انتباهك الكامل. يجب أن تعيدك النظرة الاستفزازية وبعض الاقتراحات المثيرة إلى الأرض.

مولود 14 نوفمبر والحياة العملية

في الأساس مثقف ، تعيش داخل رأسك وتشعر بالأمور عقليًا وليس عاطفيًا. الحب والصداقة يهمك حقًا ، وتسعى لأن تكون عادلاً مع الجميع. على الرغم من طبيعتك المثالية ، فأنت شخص عقلاني. تعتقد أنه يمكن حل معظم المشاكل من خلال المناقشة والتسوية.
علامة الشمس: العقرب / الزهرة ،
معلومات : العقرب / الزئبق ؛ أرقام الحظ : ٥ ، ٦ ،
التوافق مع عيد ميلاد 14 أكتوبر. الحمل والعقرب أصدقاء و توأم الروح

اترك رد