12 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات والسمات والحظ

12 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات
Advertisements

مولود 12 نوفمبر تشرين الثاني هو برج العقرب المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العقرب شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 12 نوفمبر والحب

تميل التناقضات في طبيعتك إلى الظهور في العلاقات الرومانسية.

على الرغم من أنك تتوق إلى الرفقة ، إلا أنك مستقل ولا تحب أن تكون مقيدًا. كرم ودافئ ومحب بطبيعته ، تستمتع بالتواجد مع الناس بشكل فردي وفي التجمعات الاجتماعية. أنت تريد علاقة ملتزمة ، لكنك ترفض أن تكون خاضعًا للسيطرة أو الاختناق. قد تمر بعدد من العلاقات الرومانسية قبل أن تستقر مع السيد أو السيدة العقرب.

Advertisements

ومع ذلك ، عندما تدخل في اتحاد حميم ، فإنك تصنع شريكًا محبًا ومراعيًا وحنونًا. رفيقك المثالي لا يحبك فحسب ، بل يحترم أيضًا مساحتك الشخصية. أفضل تطابق مع برج العقرب: من تتوافق معه أكثر

مولود 12 نوفمبر في السرير والفراش

أنت مزيج مبهج من الرفيق الممتع والمحب والمحب الرومانسي. أنت تعرف كيف تحب بعمق دون أن تأخذ الأمر على محمل الجد. ستفعل أي شيء لتجعل شريكك سعيدًا ، لكنك لن تستسلم لروحك في هذه العملية. داخل غرفة النوم وفي أي مكان آخر ، الكلمات هي أقوى أداة إغواء. أنت تعيش في عقلك بقدر ما تعيش في جسدك ، وأنت طويل لتأسيس اتصال عقلي مع رفيقك في الفراش مع الشخص المادي.

عقلك هو أكثر مناطقك المثيرة للشهوة الجنسية. تستمتع بالحديث عن الجنس ، وتستجيب بسهولة للغة المحيرة كما تفعل مع القبلات والمداعبات. إن وجود اقتراحات استفزازية تهمس في أذنك أو قراءة الأدب المثير مع حبيبك يحفزك ، كما تفعل تجربة الأشياء المثيرة التي كنت تقرأ عنها.

Advertisements

مولود 12 نوفمبر والحياة العملية

ذكي ، ذكي ، ومرن بطبيعته ، أنت بارع بشكل مدهش في التكيف مع الأشخاص والأحداث. بطريقتك الدبلوماسية اللطيفة ، أنت أيضًا جيد جدًا في إقناع الآخرين بطريقتك في التفكير. إذا كانت لديك مشكلة ، فهي مترددة. لديك صعوبة في اتخاذ القرارات والميل لتغيير تلك التي اتخذت بالفعل.
علامة الشمس: العقرب / الزهرة ،
معلومات : العقرب / أورانوس. أرقام الحظ : 3 ، 5 ،
التوافق مع عيد ميلاد 12 نوفمبر. العذراء والعقرب أصدقاء و توأم الروح

Advertisements

اترك رد