كوكب بلوتو وتأثيراته في علم التنجيم والفلك على مواليد الأبراج

رجل العقرب بالسرير

في علم التنجيم ، يمثل بلوتو كوكب الغموض والرغبة والمشاريع واتخاذ القرار. كما أنه يرتبط بالتكاثر والتحولات الشافية في الحياة. إن تأثير هذا الكوكب مبدع ومدمر ويشجع باستمرار على تغيير المادة والشكل. بلوتو هو حاكم برج البرج الثامن ، برج العقرب .

كوكب العالم السفلي

يحيط بلوتو النظام الشمسي ويوضع في حزام كايبر ، وهو عبارة عن حلقة من الأجرام السماوية وراء نبتون.

فيما يتعلق بالتركيب ، هذا كوكب من الجليد والصخور ، مع سطح يظهر اختلافات كبيرة في اللون والسطوع. توجد مناطق ذات لمعان أبيض وأسود فحمى ومناطق برتقالية داكنة. أحد أشهر أقمارها هو شارون.

يستغرق الأمر 248 عامًا لإكمال دوران حول الشمس ، مما يجعلها كوكبًا ثابتًا إلى حد ما من حيث تأثيره الفلكي ، ويقضي ما بين 15 و 26 عامًا في كل علامة زودياك.

حول بلوتو في علم التنجيم

هذا هو كوكب التحول وقنوات القوة أو الدمار وإعادة البناء ، سواء لأغراض سلبية أو إيجابية.

يرتبط بالإتقان الفردي والثروة ويميل إلى إظهار الأمور على السطح ويكشف الأسرار والحقائق الصعبة.

تمامًا كما أن بلوتو هو أبعد كوكب في المجموعة الشمسية ، فهو كوكب ذو حدود بين أشكال مختلفة من الحياة ولا يعتبر النهايات أو الموت أحداثًا سلبية ، بل هو سبب لإعادة الولادة والتحول إلى شيء آخر.

يُنظر إلى الموت أيضًا على أنه تحول إلى حالة طاقة مختلفة. بسبب الدلالة السلبية التي تُعطى لهذا الكوكب ، من المهم توضيح أن تأثيره يلعب بالأحرى على مخاوف الفرد وضعفه ، وبعضها يمكن الكشف عنه من خلال وضع بلوتو على مخطط الميلاد.

التجديد الذي يجلبه بلوتو ينطوي أيضًا على مسؤولية كبيرة ووعي ، إذا كان عقل المرء مظللًا بالحاجة إلى التغيير ، فسوف يدمر دون إعادة البناء. إذا كان الغرض حقيقيًا تم التفكير فيه جيدًا ، تزداد فرص إنشاء شيء غير عادي.

في بعض الحالات ، تكون طاقة بلوتو تخريبية وستعمل بطرق خفية ولكن نتيجتها ستخلق دائمًا نوعًا من الاضطراب. يوفر هذا الكوكب أيضًا بعض المناسبات للفرد لاسترداد نفسه وتغيير طرقه.

بمعنى ما ، يعكس نشاط بلوتو أن لا شيء يدوم إلى الأبد وكيف أن هذا أمر جيد.

تعالى بلوتو في برج الجدي ، وضعف في السرطان وفي حساب في برج الثور و الميزان .

كوكب بلوتو

تشمل بعض الجمعيات الشائعة ما يلي:

يحكم: برج العقرب يوم الحظ لمولود برج العقرب
بيت الأبراج: البيت الثامن
اللون: بني
يوم الأسبوع: الثلاثاء
الأحجار الكريمة: العقيق
المعدن: زنك
الاسم المستعار: الكوكب القزم
الكلمة الرئيسية: التجديد

التأثير إيجابي

يتحكم هذا الكوكب في بعض جوانب عملية التفكير وقد يساعد الفرد في تحليل الأشياء بمزيد من التفصيل. يتعلق الأمر بالحدس في الأعمال التجارية والحيل التي من خلالها يحصل المرء على ثروته المالية.

كما أنه يتحكم في كيفية استخدام المرء لقوى السحر للوصول إلى أهدافه النهائية ويثري خيال أولئك المنفتحين على مثل هذه التجارب. يعكس القدرات النفسية والمساعي الروحية.

في الطب ، يرتبط هذا الكوكب بالقوة التجديدية للجسم ولكنه أيضًا مسؤول عن المشكلات التي نتركها وراءنا ولا نعالجها.

يمنح هذا الكوكب الفرد فرصة لإعادة اختراع نفسه وأيضًا للتخلي عن أمور من الماضي من خلال تضحيات رمزية تساعده بعد ذلك على التقدم.

التأثير السلبي

يتحكم بلوتو أيضًا في الكوارث والزلازل والكوارث الطبيعية الأخرى. إنه كوكب السحر والتنجيم وكل الممارسات من هذا النوع ، يدور حول المجهول وغير المرئي.

تأثير بلوتو قوي وخام ، وقد يقود الفرد أيضًا إلى الحلم أكثر والعيش في عالم خيالي. إنه يقوض الثقة بالنفس ويزيد من الشك في حياة أولئك الذين استجوبوا أنفسهم بالفعل.

قد ينظر هذا الكوكب أيضًا إلى جوانب التغيير النفسي الكبير في الحياة ، خاصة تلك الناتجة عن الأحداث المجهدة أو المؤلمة. قد يضعف الفرد أو قد يخرج أقوى من أي وقت مضى من هذا التحول.

الأبراج المائية الدليل الكامل وتأثيرها على برجك

لون برج العقرب المفضل خصائصة والحب وتأثيره في الحياة العملية

اترك رد