سمات العلاقة مع برج العقرب ونصائح الحب

7 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

سمات العلاقة مع برج العقرب مثيرة للاهتمام للمشاهدة من الجانب ولكن من الداخل بسيطة للغاية وتعتمد على الدوافع والعواطف القوية.
إن عشاق برج العقرب هم أفراد ذوو توجه عملي يتصرفون بناءً على مشاعرهم ولا يسمحون لأي شخص بإيذائهم. إنهم واثقون ومصممون على عيش حياتهم بالطريقة التي يريدونها دون الاستماع إلى نصيحة مزيفة من أي شخص.
إنهم مكثفون وعاطفون ، أحد أكثر السكان الأصليين شغفًا ، في الواقع ، يتحدثون جنسيًا للغاية.

سمات العلاقة مع برج العقرب

✓ الايجابيات
إنهم يحبون بشغف من كل قلوبهم.
إنهم يلتزمون بمبادئهم.
لا ينزعجون من أي صعوبات.
✗ سلبيات
إنهم لا يتحملون المسؤولية عن أي شيء.
يمكن تشتيت انتباههم بسهولة.
يخفون الكثير من الأشياء عن من حولهم.
إنهم يريدون العثور على شريك يعرف ما يريدون من الحياة ، شخص يمكنه مواجهة التحديات ، يمكنه الوقوف في وجه الآراء المختلفة. في الحقيقة ، يقع هؤلاء المواليد في حبك قبل وقت طويل من حدوث شيء مادي.

يأتي الإعجاب كأنه طبيعي فقط ، ولدى عشاق برج العقرب الفرصة لاختيار من يريدون ، ومن ينال إعجابهم أكثر ، وأكثر الشركاء صدقًا ووضوحًا.
بمجرد الدخول في علاقة مع هؤلاء السكان الأصليين ، سوف تكتشف أنهم يمكن أن يكونوا محبين للغاية وعاطفين ، بمعنى مهيمن ولكن وقائي.

سوف يفتن الآخرون بهالة بسيطة من الغموض والخطورة من برج العقرب. كإشارات على النار ، سيرغبون في معرفة من يعترفون له ، ومن يمنحون ثقتهم ، ومن هم متحمسون له.

يميل مواليد برج العقرب إلى البرودة الشديدة وعدم المبالاة في البداية ، حتى يدركوا حقًا أن الشخص الآخر جدير بالثقة ، على الرغم من رغبتهم في أن يتم احتلالهم ، دون بذل أي جهد في حالتهم.

علاوة على ذلك ، فإنهم بشكل عام أكثر تحفظًا وانعزالًا مع مشاعرهم وعواطفهم ، ويفضلون الاحتفاظ بها لأنفسهم. يجب ألا تحاول تمزيق حمايتهم بقوة لأن ذلك سيؤدي إلى اندلاع الصراع تمامًا.

بدلاً من ذلك ، اتخذ موقفك بحزم أمامهم ، والتزم بمبادئك وأفكارك. أيضًا ، خذ الوقت الكافي للتعرف عليهم بالمعنى الحقيقي للكلمة ، مع فهمك وحساسيتهم تجاه محنتهم.

هل برج العقرب اجتماعي أم لا

يحتفظ أفراد برج العقرب بأنفسهم بشكل طبيعي في معظم الأوقات ، ويكشفون فقط عن شيء أكثر عندما يكون لديهم سبب أو الشخص المناسب للاستماع.

هذا يخلق هالة من الغموض والمكائد من حولهم ، وهو الشيء الذي يجد معظم الناس أنه لا يقاوم ، وممتع للغاية ورائع للتخلي عنه.

يحب هؤلاء المواليد بشغف ، بكل روحهم وسيرغبون دائمًا في الخوض في علاقة أعمق ، لمعرفة بالضبط ما تعنيه المتعة والوفاء.

السبب الحقيقي وراء إضاعة الكثير من الوقت في التفكير في الأشياء هو أنهم ربما أصيبوا بخيبة أمل في وقت ما وأنهم يريدون التأكد من أن هذه المرة لن تكون مثل الماضي.

إنهم يفضلون وضع النزاعات وسوء الفهم غير المجدي على نار هادئة ، ويفضلون التحقيق ومعرفة سبب ظهور المشكلات بالضبط.

القتال والجدل بلا معنى ليس طريقهم. حل القضايا يأتي أولاً على جدول أعمالهم. قد لا يكون شركاؤهم هادئين وصبورين لاتخاذ هذا على أنه مسار طبيعي للعمل.

عندما تضرب النبضات ، لا يوجد شيء يمكنك فعله ، ومعظم الناس لا يستطيعون فهم كيف يمكنهم أن يكونوا هادئين وحازمين في المواقف الصعبة.

لا يمكن للعقرب رؤية العلاقة إلا على أنها استطالة لوجودهم وتفضيلاتهم ومنهجهم في الحياة. إنهم لا يريدون أن يتم تقييدهم ، وأن يتم تقييدهم في قفص ، ويفضلون تركهم بمفردهم بدلاً من أن يكونوا مع شخص لا يسمح لهم بالتصرف بحرية.

سيحظى هؤلاء المواليد بأوقات يريدون فيها فقط البقاء في الظلام ، والالتزام بأنفسهم ، لذا فإن الشريك الذي لن يتفاعل بقوة سيكون موضع تقدير كبير. الصدق والتسامح أساسيان في وجهة نظرهم.

العلاقة مع رجل برج العقرب

يتمتع رجل برج العقرب بأذواق بسيطة جدًا ولن يطلب أي شيء خارج عن المألوف من امرأة. لن يستغرق وقتًا طويلاً قبل أن يتم إغوائه وجاهزًا للنوم ، لكن من الأمور الأخرى تمامًا إشراكه عاطفياً.

التفكير في إجباره أو إقناعه بعلاقة ، فإن المشاركة الأكثر جدية ، ستستغرق وقتًا أطول بكثير. إنه مشغول بما فيه الكفاية بإتقان نفسه وتعلم مهارات جديدة.

علاوة على ذلك ، بمجرد أن يلتزم بشيء ما ، فإنه سيفعل ذلك على الرغم من الصعوبات العديدة في الطريق ، مكرسًا نفسه تمامًا. إما أنه موجود أو لا يوجد مكان على الإطلاق. بالطبع ، يجب أن يعرف لمن يكرس وقته.

في الحقيقة ، هذا الرجل حساس للغاية ودقيق بمشاعره ، وكيف يتعامل شريكه مع مشاعره وقيمه العاطفية.

إنه يعرف أنه ضعيف عاطفيًا ، لكنه لا يريد أن يعرف أي شخص آخر أيضًا. بدلًا من ذلك ، كشريك له ، يجب أن تكوني متقبلة ومتسامحة ومتفهمة.

لا تعبث بعقله باستمرار وتذمره وتنتقده. دعه يتخذ القرارات في العلاقة وسيكون كل شيء على ما يرام.

العلاقة مع رجل برج العقرب أكتشفي كيف تكون

العلاقة مع امرأة برج العقرب

تبدو امرأة العقرب مرغوبة جدًا وغالبًا ما يريدها الكثيرون. إنها عاطفية خلف الأبواب المغلقة ولكنها مغرورة للغاية ومتعجرفة عندما تكون في العالم.

من منا لا يحب المرأة التي تفضل المطاردة الطويلة؟ إذا كنت ترغب في التعرف عليها أكثر ، فعليك أولاً إثبات قيمتها ، وأنه يمكن الوثوق بك ، وأنك تريد شيئًا أكثر من مجرد قضاء ليلة معها.

إنها انتقائية للغاية بشأن من تمنحه الفرصة ، لذا استمر فقط إذا كنت جادًا بشأن كل شيء.

من الواضح أنها لن تكشف إلا عن لطفها وإحسانها لأولئك المخلصين والمخلصين والمحبين والذين يعرفون كيفية الوقوف في وجهها.

لا تفكر حتى في ارتكاب شيء لا يغتفر مثل الغش أو مغازلة فتيات أخريات في الجوار. سوف تمزقك حرفياً ما بين العظام والعظام.

لديها الكثير من الخيارات إلى جانبك ، تأكد من ذلك ، ويمكنها بسهولة معرفة ما إذا كان الرجل صادقًا أو ما إذا كانت نواياه غير صادقة وسيئة.

علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون امرأة العقرب شديدة التعلق والتملك مع شريكها ، لكنها تعوضها من خلال سحرها الطبيعي وشهيتها الجنسية.

لن يعرف المرء أبدًا كيف يمكن أن يكون الجنس جيدًا حتى يصادفوا امرأة من العقرب ، هذا صحيح.

العلاقة مع امرأة برج العقرب

اترك رد