رجل العقرب في السرير: وكيفية أغوائة وأثارتة في غرفة النوم

6 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات
Advertisements

رجل العقرب في السرير ممارسة الجنس مع رجل من برج العقرب – الحقائق المجردة ، والمثيرات والمنعطفات من علم التنجيم الجنسي
من المستحيل الخلط بين رجل العقرب وشخص آخر. لديه هالة من العاطفة والشهوة من حوله. إنه مغناطيسي وجذاب ، لذا فإن أي امرأة ستنضم إليه في ثانية. هدفه الرئيسي هو التغلب على قلب سيدته ، بغض النظر عن هويتها.
يجب أن تكون محظوظًا لكونك معه. إنه أحد أمهر العشاق في دائرة الأبراج. إنه يعرف كل شيء عن جسد المرأة ولديه خيال ثري في السرير.

ليس هناك حدود عند ممارسة الجنس معه ، ولا يحب الفخامة. كل لقاء جنسي مع رجل برج العقرب سيكون ممتعًا إلى مستوى لا يصدق.
لديه طاقة مذهلة وهو جاد في أن يكون في علاقة. هدفه هو أن يكون بالقرب من شخص مخلص وعاطفي.

دعنا نعرف ما هو عليه

لن يولي الرجل في برج العقرب الكثير من الاهتمام عندما يكون في السرير. أمنيته الوحيدة هي إرضاء شهوته.
سوف ينال إعجاب أي امرأة ، وخاصة أولئك الذين يحبون أن يتم السيطرة عليهم. إذا كنت من النوع الذي يستمتع بكونك الشخص المسيطر ، فسيكون من الأفضل أن تبحث عن شخص آخر.

Advertisements

أنت ورجل العقرب معًا ستكونان كثيرًا. يحب أن يأخذ كل شيء من حبيبته. إنه سعيد لكونها سيدها في كل شيء.
يحب أن يسبب الألم وقد تكون مداعبته عدوانية. يريد أن تكون المرأة خاضعة لأنه يتمتع بالسلطة أكثر من أي شيء آخر.
لا يمكن رؤية الطاقة الجنسية لرجل برج العقرب في علامات أخرى. عادة ما يقاوم لفترة أطول بكثير من الشريك ، ويحب ممارسة الحب بشكل مكثف. إذا كنت ترغب في النوم معه ، فخذ بعض المراهم الجاهزة للألم.

لا تحاول تعليم رجل برج العقرب كيفية ممارسة الحب. كن على دراية بالموضوع. لا يحب طرح الأسئلة في هذا الشأن ، ويعتقد أن أولئك الذين لا يعرفون ممارسات جنسية مختلفة هم أقل شأنا.

سيحاول أي شيء لجعل التجربة الجنسية أكثر متعة. يحب اللعب ويأخذ المنشطات الجنسية.
إذا ترك عدوانيته الجنسية غير راضية ، فسوف يصبح غاضبًا. إذا شعر أنه مرفوض بطريقة ما من قبل الشريك ، فسوف يصاب بجنون العظمة. نظرًا لأنه يستمتع بإحداث الألم في السرير ، يمكن لرجل العقرب أن يكون في السادية.

Advertisements

ويمكن أن يكون في غاية السوء. يمكنك القول بسهولة أن أعضائه التناسلية تحكمه. كل شيء معه جنسي. احرص على عدم الخلط بينك وبين هذا الرجل. يعرف الفرق بين الحب والجنس وبين العلاقة والعلاقة الغرامية.

إذا كان يشعر بالغيرة ، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد قذف. يمكنه أيضًا التغيير نحو من يوجه كل شغفه لأنه تتحكم فيه الرغبة ويحب التحدي.

سيتعامل مع كل شيء تلقيه عليه الحياة دون التفكير في العواقب. إنه دون جوان حقيقي ، يبحث دائمًا عن مغامرة عاطفية جديدة.

Advertisements

لن تكون قادرًا على مقاومة المظهر المنوم لرجل العقرب. كما أن طاقته جذابة ، وهي تتبعه أينما ذهب. قد يكون من الخطر أن تقع المرأة في حب هذا الرجل. قد تغمرها ميوله الجنسية المتفجرة لأنه لا يستطيع احتوائها. إنه لا يعرف ضبط النفس وهو منفتح جدًا على أي مغازلة.

الانتقام الجنسي

يمكن أن تكون علاقاته عاطفية ومكثفة ، أو فاسدة وتنتهي بسبب غيرته . يمكن أن يكون شريكه سعيدًا وراضًا ، أو قلقًا ومذعورًا. إنه رجل متطرف.
إنه عبد لرغباته ولا شيء يمنعه من فعل ما يشاء. حبه للمرأة يمكن أن يجعله يخاطر ويفعل أشياء لا توصف.

هناك شيء واحد مؤكد مع هذا الرجل: إنه لا ينسى أبدًا. إذا كنت قد فعلت ذلك جيدًا ، فسوف يكافئك بإخلاصه وصداقته.
إذا فعلت شيئًا لإيذائه أو إهانته ، فسوف يخطط بصمت للانتقام. وسوف ينتقم كما يفعل دائما. يمكن أن يكون أحيانًا عنيفًا في العلاقة.

Advertisements

إنه طموح وانتقامي وخطير ، فلا تخونه أو تكذب عليه وإلا سترى جانبه القبيح. إذا كنت تفكر في مواعدة رجل برج العقرب ، فاستعد للحفاظ على السلام معه في جميع الأوقات. إنه لا يعرف الرحمة ولا المساومة.
لا تفكر حتى في أن تكون ضده لأنه لن يتخلى عن تدميرك. لا أحد يعرف ما هي دوافعه لكونه شرسًا جدًا. قد يكون الجانب السري الغامض منه الذي لم يظهره أبدًا.

ومع ذلك ، فإن أصدقائه يحبونه لكونه نشيطًا ومخلصًا.

يحب استقلاله لكنه لا يزال بحاجة إلى شخص جدير بالثقة ليحفظه. بينما يعاني من مشكلة مع عواطفه ، فإنه يكره رؤية الأشخاص الضعفاء.

Advertisements

سوف يستثمر كل ما لديه في الملذات ، وهو عرضة لأن يصبح مدمنًا على شيء ما . لكنه العلامة التي لا تستسلم أبدًا ، لذا سيتغلب على هذه المشاكل أيضًا.

رجل العقرب في السرير

رجل برج العقرب شجاع وخلاق ومركّز. لهذا السبب سوف يحظى بتقدير الزملاء والرؤساء.
وتقديرهم مهم بالنسبة له. يحب المشاركة في الأنشطة التي تنطوي على مجهود بدني. كل هذه الأشياء تساعده على أن يكون رجلاً ناجحًا. إنه يعرف متى يكذب عليه شخص ما ، لذا لا تحاول خداع هذا الرجل.

يعالج المشاكل بسرعة ، ويميل إلى إغلاق الأمر قبل أن يحلها بالكامل. إنه لا يأخذ أي إجابة من شخص يحبه عاطفيًا ، ويتوقع من الشريك الانتباه إلى كل احتياجاته.
صفاته السيئة خاطئة وأنانية وعديمة الرحمة. يصبح كل هذه الأشياء عندما يطارد امرأة.

Advertisements

في مفهومه ، لا توجد قواعد عندما تكون في حالة حب. يمكن أن يكون شريكًا جنسيًا مهووسًا. إنه عبد لمشاعره ورغباته الجنسية.

يحب الجنس لأنه يعرف كيف يفعل ذلك على أكمل وجه. إنه يحب أيضًا عندما يتودد العديد من الرجال إلى المرأة التي يتعامل معها. احترس معه لأنه يمكن أن يصبح عدوانيًا جدًا في السرير.

Advertisements
Advertisements

اترك رد