توافق القوس وبرج العقرب شرح مفصل

4 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات
Advertisements

توافق القوس وبرج العقرب
ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين القوس والعقرب عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

و القوس والعقرب التوافق الحب وفي علاقة عاطفية تحتاج إلى إبطاء وتأخذ من الوقت للتعرف على بعضهم البعض. سيحتاج كل منهم إلى التعرف على بعضهما البعض على مستوى أعمق وأكثر أهمية. خلاف ذلك ، قد يجدون أنهم متقدمون على العلاقة. و القوس العقرب العلاقة يمكن أن يكون أكثر قبل أن يحصل حتى على فرصة لبدء إذا لم تكن حذرا. إذا كان بإمكانهم التحلي بالصبر ، فسيتم مكافأته بالتأكيد.

البروج القوس هو أسعد مع متنوعة. إنهم يحبون الأشياء الجديدة والمثيرة. سيكونون هم من يدركون قوة التفكير المتفائل. في الوقت نفسه ، ستريد علامة نجمة برج العقرب فقط أن تكون أكثر حميمية مع شريكها. سيرغبون في جعل روابطهم العاطفية أقوى.

Advertisements

عندما يتم تأسيس صداقة القوس والعقرب ، قد يشعر آرتشر بأنه مقيد من قبل العقرب . سيعطيهم رجل العقرب أو امرأة العقرب الكثير من الاهتمام ولديهم توقعات عالية للرومانسية. سوف يحتاجون إلى التحكم في عواطفهم. إذا استطاعوا ، فسيكون زواج القوس والعقرب مرضيًا ومثيرًا.

و كوكب المشتري يحكم على القوس. في كوكب بلوتو و كوكب المريخ الحكم على العقرب. المريخ هو إله الحرب. تأثير المريخ سيمنح شخصية برج العقرب طبيعتها المحفزة والشجاعة. عندما يختلط المريخ مع بلوتو فإنهما يمثلان ولادة جديدة وتجديدًا. يركز كوكب المشتري على التعليم والتعليم العالي والإيجابية والحظ والسفر. ستختلط سمات النمو والتوسع والطاقة الذكورية من الكواكب لتكوين توافق مستدام مع برج القوس . سيكون لديهم الكثير من الاحترام لبعضهم البعض.

القوس هو علامة النار . سيكون رامي السهام هو الشخص المندفع. سوف يتخذون أي اتجاه يريدونه لمجرد نزوة. برج العقرب علامة مائية . ستكون طموحاتهم أكثر هدوءًا وأقل سهولة في القراءة. قد لا يفهمون دوافع بعضهم البعض أو قد يسيئون تفسيرها. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن رفقاء الروح القوس برج العقرب سيقاتلون. سيحتاج كلاهما إلى الاتفاق على أن علاقتهما مهمة. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فإن ولائهم وعاطفتهم سيجعلهم يمرون بأي معارك.

Advertisements

توافق الحب القوس وبرج العقرب – إيجابيات

أفضل شيء توافق القوس والعقرب هو الأمان والمرونة التي يمكن أن يمنحها كل منهما للآخر سيكونون منفتحين للغاية مع بعضهم البعض. سيكونون قادرين على تعلم تقدير الفلسفات المختلفة لبعضهم البعض في الحب وفي الحياة. يمكن أن يكون لديهم علاقة مشبع بالبخار ، مع روابط عميقة واحترام حقيقي. سيحتاج كلاهما إلى التواصل والاحتفال باختلافاتهما. و القوس والعقرب وعلاقة يكون عاطفي.

القوس هو علامة النار والعقرب هو علامة مائية. لهذا السبب ، سيكون للقوس والعقرب في السرير علاقة ساخنة ومشبع بالبخار. ومع ذلك ، فإن وجهات نظرهم مختلفة جدًا عن الحياة. هذا قد يجعل من الصعب أن تكون لديك علاقة ناجحة. القوس هو مغامر البروج. برج العقرب هو ساحر البروج. كلاهما يريد أشياء مختلفة من الحياة . ومع ذلك ، إذا كانوا في حالة حب ، فقد يكونون قادرين على التنازل.

توافق القوس وبرج العقرب كل من القوس والعقرب لديهما شخصيات قوية. يجدون بعضهم البعض مثيرًا للاهتمام لكنهم قد لا يعرفون السبب. سينجذب الساحر إلى الطبيعة النارية والساحرة للمغامر. ينجذب المغامر إلى الطبيعة الهادئة والغامضة للساحر. سيرى كلاهما إحساسًا بالخطر في بعضهما البعض. في الوقت نفسه ، كلاهما على استعداد لتجربة حظهم.

Advertisements

سيكون توافق القوس والعقرب في الحب إلى حد ما بمثابة اختبار للوصايا. قد تكون معركة العمق العاطفي على الإثارة. قد تكون معركة حيوية على السلطة. سيكون القوس والعقرب أكثر توافقًا من الناحية البروج مع بعضهما البعض عندما يشعران بوجود تحدٍ.

في توافق القوس والعقرب هذا ، كلاهما سيجلب الكثير من العاطفة للعلاقة. شخصية القوس لديها شغف بالحياة ، مع طبيعة نارية ومنفتحة مع الكثير من الطاقة. يمتلك برج العقرب شغفًا عميقًا وجذابًا. سوف يمتزج العقرب والرامي ليحصلوا على كيمياء عظيمة. سوف ينجذبون إلى بعضهم البعض بطريقة يصعب مقاومتها.

ومع ذلك ، عندما يرجع تاريخ القوس إلى برج العقرب ، يمكن أن يكون كلاهما مزاجيًا. سيكون لديهم شدة جسدية قوية ، لكنها قد لا تكون كافية للحفاظ على العلاقة. سيحتاج كلاهما إلى فهم أعمق لبعضهما البعض إذا كانا يريدان علاقة ناجحة.

Advertisements

القوس هو علامة قابلة للتغيير . برج العقرب هو علامة ثابتة . سيكون كلاهما جيدًا جدًا في تعدد المهام. سيكون كلاهما قادرين على مراعاة اهتمامات بعضهما البعض ، وتذكر أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة ذات الالتزامات العائلية. سيكون برج العقرب هو الشخص الذي ينهي الأشياء. يمكنهم التمسك بالمشاريع وإنهائها. يحب القوس القفز من مشروع إلى آخر ويفقد الاهتمام. سوف يلاحظون بالتأكيد كل العمل الذي يقوم به شريكهم في برج العقرب. سيكونون أكثر من سعداء لإظهار تقديرهم عندما يعرفون أن هناك حاجة لذلك.

يمكن لرجال العقرب أو نساء العقرب أن يكونوا نوعًا ما من الكمال. إنهم عنيدون ومتطلبون. سوف يحتاجون إلى منح القوس المكان والوقت لمصالحهم الخاصة. سيتمكن العقرب من تحويل أفكار الرامي إلى حقيقة ، حتى لو انتقلوا إلى مشروع آخر ولم يكونوا مهتمين. ومع ذلك ، لا يعمل القوس والعقرب في الحب طوال الوقت. القوس مرن. هذه سمة إيجابية لتوافق القوس ستفوز بالتصميم العنيد.

التوافق بين برج القوس والعقرب – سلبيات

في توافق حب برج العقرب هذا ، يمكن أن يكون العقرب متشبثًا. سوف يتمتع القوس باستقلالهم. قد يواجهون بعض المشاكل إذا حاول العقرب دفع الرامي إلى تقديم نوع من الالتزام. كلما حاول الساحر السيطرة على المغامر ، كلما واجهته مشكلة.

Advertisements

لن يكون العقرب هو الشخص الذي يستسلم. لن يفهموا الرسالة الدقيقة للتراجع. سوف يحتاجون إلى تعلم كيفية التفتيح. سوف يحتاجون إلى منح علامة شمس القوس الحرية التي يحتاجونها. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فقد يظل حبيبهم بمفردهم بدلاً من الاضطرار إلى ذلك. سوف يجد القوس مولود برج العقرب غامضًا وآسرًا. يمكن أن يكون للرامي والعقرب علاقة ناجحة. سيحتاج كلاهما إلى الاعتراف عندما يكونون على خطأ

سيكون برج العقرب عنيدًا وأقل عرضة للتغيير من شريكه. هم أكثر تحفظا. إنهم يفضلون أن يكونوا في المنزل ، ويشغلون قوتهم ويتحكمون ويوجهون زواج القوس برج العقرب. آرتشر صادر. إنهم يحبون الخروج من المنزل ، وتكوين صداقات جديدة والتواصل الاجتماعي. هذا يمكن أن يسبب مشاكل إذا لم يناقشوا ذلك.

في الوقت نفسه ، عندما يبدأون في الاختلاف ، سيكون الوضع أكثر تعقيدًا. العقرب لا يحب إظهار مشاعره. سيكون آرتشر منفتحًا جدًا بشأن ما يشعرون به. القوس منفتح وصادق. من المحتمل أن يتعبوا من إخفاء العقرب لمشاعرهم. ليس لديهم الكثير من الصبر. قد يقررون الانتقال إلى شريك أكثر انفتاحًا وتفككًا يتوافق مع حب برج العقرب هذا .

Advertisements

توافق القوس مع العقرب – خاتمة

سترى علامة نجمة القوس كل يوم كمغامرة جديدة. سيرى برج العقرب كل يوم على أنه لغز مقنع. سوف يرونهم على حد سواء كفرص لا نهاية لها للاستكشاف والاستقصاء وتعلم شيء جديد. ستقربهم المغامرات معًا . لن يحب القوس أن يكون العقرب عنيدًا ويفتقر إلى المرونة. في الوقت نفسه ، قد يعتقد العقرب أن الرامي مزاجي للغاية. سيحب كلاهما تعلم أشياء جديدة معًا. يمكن أن يفيد السفر كلاهما. و التوافق القوس العقرب في هذه العلاقة هو دائما مليئة بالحياة.

سيكون القوس والعقرب في الحب أكثر توافقًا إذا كانا يحاولان العمل الجاد وحل مشاكلهما معًا. سيحتاج القوس إلى تعلم كيفية منح برج العقرب الوقت والمساحة التي يحتاجون إليها للإجابة على الأسئلة. سيحتاج كلاهما إلى إظهار فهم الآخر والموافقة على العمل معًا بدلاً من العمل ضد بعضهما البعض.

Advertisements
Advertisements

اترك رد