تطابق الأسد وبرج العقرب شرح مفصل كامل

رجل الجدي مع المرأة العقرب

تطابق الأسد وبرج العقرب
ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الأسد والعقرب عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

عندما يكون الأسد والعقرب في حالة حب ، فلا بد أن يقضوا وقتًا ممتعًا. في حين أن هذه العلامات النجمية تشترك في بعض أوجه التشابه ، فإن الاختلافات بينهما هي التي تساعد على تحقيق التوازن بين بعضها البعض. هذا لأنه في بعض السيناريوهات ، تتوق إحدى العلامات إلى الحصول على شيء واحد بينما تتوق العلامة الأخرى إلى إعطاء نفس الشيء الذي يضيف التوابل إلى توافق حب برج Leo و Scorpio.

على سبيل المثال ، تحب علامة برج الأسد تلقي الإطراءات. تعمل هذه العلامة عمليًا على أشياء مثل هذه لتعزيز الأنا. يحب برج العقرب تقديم مجاملات شريكه ، ولن يشعر بالعبء عندما يكتشفون أن حبيبهم يحتاج إلى هذا النوع من الطمأنينة. يحتوي توافق الحب Leo و Scorpio على العديد من السمات المعاكسة التي تعمل جيدًا بهذه الطريقة ، مما يمنحهم علاقة رعاية ولكن ديناميكية.

شرح شخصيات العقرب والأسد

الأسد هو علامة مستقلة وفخور. يميل الأشخاص الذين يولدون تحت علامة الأسد إلى أن يكونوا أفرادًا يعملون بجد ويضعون أهدافهم عالية. عندما يكونون في المدرسة هم على استعداد للدراسة للحصول على درجات جيدة ومنح دراسية. عندما يكونون في مكان العمل يقومون بعملهم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. بغض النظر عن مكان وجودهم ، يبدو أنهم يعرفون دائمًا من هو الشخص المناسب للتحدث معه إذا كانوا يريدون المضي قدمًا.

يبحث رجل Leo أو امرأة Leo دائمًا عن نفسه أو نفسها ، لذلك عندما يلفت نظر شخص غريب إلى عينيه ، يكون هذا حقًا شيئًا مميزًا. ينجذب الأسد أكثر إلى الأشخاص الذين يعطون نفس الشعور كما يفعلون. لن يرغبوا في أن يكونوا مع شخص يقضي أيامه في إضاعة الوقت ، أو الأشخاص الذين يحصلون على ما يريدون دون العمل من أجله. سيرغبون في أن يكونوا مع شخص ساحر وذو قيمة عالية وطموح كما هو الحال عندما يتعلق الأمر ببعض أهدافهم.

تعتبر علامة نجمة برج العقرب علامة فعالة على أقل تقدير ، لذلك فلا عجب أن يكون ليو مهتمًا بشخص ولد تحت هذه العلامة. مثل Leo ، يعرف The Scorpion ما يحتاجون إلى القيام به من أجل إنجاز عملهم بشكل جيد حتى يتمكنوا من التقدم في العالم. إنهم يقضون الكثير من الوقت في إيلاء اهتمام وثيق للتفاصيل ، مثل علامة برج العذراء. تساعدهم هذه السمة في التعرف على الأشياء التي لا يفعلها الآخرون ، مما يمنحهم ميزة عندما يتعلق الأمر بالتقدم.

لا يقتصر عقل العقرب على كونه أفضل من شخص ما ، بل ما يهتمون به حقًا هو أنهم يفعلون شيئًا جيدًا. لن يذهب برج العقرب أبدًا إلى شيء فاتر ، وهذا ينطبق أيضًا على حياتهم الرومانسية. سوف ينتبه برج العقرب إلى نوع الأشياء التي يريدها شريكه ، وسوف يقدمها. بالطبع سيرغبون في أن يلبي شريكهم احتياجاتهم أيضًا في علاقة ليو برج العقرب

تطابق الأسد وبرج العقرب – إيجابيات


هذه العلامات رائعة في العمل معًا واللعب على نقاط القوة لدى بعضنا البعض. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من إيجابيات توافق Leo و Scorpio .

في تطابق الأسد وبرج العقرب عندما تلتقي علامتا علم التنجيم هاتان لأول مرة ، فمن المحتمل أن يكون الأسد هو الذي يجذب برج العقرب للوهلة الأولى وليس العكس. إنه ببساطة أن Leo هو علامة اجتماعية وصادرة. لديهم ثقة في الحفاظ عليها ، مما يجعل من السهل البدء في التحدث إلى شخص ينجذبون إليه. إنهم يعلمون أنهم إذا بذلوا قصارى جهدهم ، فهناك فرصة جيدة لأن يحصلوا على ما يطمحون إليه. مواعدة ليو تعني الكثير من العمل!

Leo هو علامة حازمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالرومانسية ، وكذلك في مجالات أخرى من حياتهم. يبدو أن ليو يشع أيضًا بنوع من الهالة من النجاح والثقة من حولهم ، وهذا قد يكون أيضًا سبب انجذاب رجل العقرب أو امرأة العقرب إلى هذه العلامة. يبدو الأمر كما لو أن Leo يطلب انتباههم ، حتى لو قاموا فقط بإلقاء نظرة على شريط.

بمجرد أن تتحدث هاتان العلامتان ، سيجدان أن لديهما العديد من أوجه التشابه ، بالإضافة إلى بعض الاختلافات الجذابة. أثناء الحديث ، من المحتمل أن يحاول Leo إعطاء روح المغامرة ، على الرغم من أنهم يكرهون إنفاق أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس في رحلات وإجازات تافهة. في البداية ، كل شيء هو جعل العقرب مهتمًا به أو بها عندما يواعد ليو العقرب.

بينما يمكن أن يكون ليو صارخًا بشأن كونه مهتمًا ، سيحاول برج العقرب أن يكون أكثر غموضًا بشأن ما يشعر به. سيرغبون في الحفاظ على تخمين ذكر الأسد أو أنثى الأسد ، وهو ما سيحدث بالضبط. في صداقة Leo و Scorpio ، يتمتع كلاهما بطابع غزلي ، وعندما يلتقيان ، من المؤكد أنهما سيخرجان هذا من بعضهما البعض ، وهو أمر لا يمانع فيه أي منهما بالطبع.

سيحاول ليو اكتشاف برج العقرب أثناء حديثهما ، وسيصبح أكثر جاذبية كما يفعل. سيحب برج العقرب هذه اللعبة والاهتمام الذي يحصل عليه. من المحتمل أنه بحلول نهاية الليل ، سيكون هذان الشخصان مفتونين ببعضهما البعض لدرجة أنهما سينتهي بهما الأمر بضرب الأوراق معًا.

ليو العقرب جنسيا عاطفي في السرير. يبدو الأمر كما لو أنهم يحاولون إثبات شيء ما لبعضهم البعض ، مما يجعل الأمر أكثر إثارة. من المحتمل أن يرغب ليو في تولي القيادة في موقف جنسي ، بغض النظر عن جنسه. ومن المحتمل ألا يمانع برج العقرب طالما نجح ليو في إرضائهم ، وهو ما من المرجح أن يفعله هو أو هي. اقرأ المزيد عن السمات الجنسية للعقرب .

مطابقة العقرب وبرج الأسد – سلبيات

من المحتمل أن تنفجر هاتان العلامتان عند لقائهما لأول مرة ، وشغفهما لا مثيل له في غرفة النوم ، ولكن عندما يتعلق الأمر بعلاقة طويلة الأمد بين هذه العلامات ، قد يصبح من الصعب إدارة الأمور. دعنا نلقي نظرة على بعض سلبيات توافق الحب Leo و Scorpio .

و شخصية العقرب في الحب يميل تريد أن تقود العلاقة وجعل معظم القرارات الخطيرة في إطار العلاقة. في حين أنه من الرائع أن يكونوا جادين بشأن التزاماتهم ، إلا أنه لا ينجح بشكل جيد لأن ليو يريد أيضًا أن يكون الشخص الذي يمتلك القوة داخل العلاقة.

في زواج Leo Scorpio ، ستقاتل كلتا علامتي التنجيم من أجل السلطة. هذا يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاجرات اللفظية والجسدية في بعض الأحيان بينهما. أيضًا ، يميل برج العقرب إلى أن يكون التملك بينما يحاول أيضًا أن يكون مسؤولاً. هذا يعطي شعورًا بالتهديد لليو ، الذي لن يرغب في أن يسيطر عليه أي شخص ، لا سيما شريكه أو شريكها الرومانسي.

شخصية ليو يريد أن يكون حرا سواء كانت في علاقة أم لا. إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على الخروج عندما يريدون ذلك ورؤية أصدقائهم دون إزعاج أو فحص. بينما يمكن أن يكون العقرب شديد التشبث في العلاقة ، يمكن أن يكون ليو عكس ذلك تمامًا.

عندما يتعلق الأمر بالتواجد في المواقف الاجتماعية ، فلن يكون من الغريب أن يتفاخر ليو بفتوحاته الجنسية . إنهم فخورون بإنجازاتهم وسيخبرون قصصهم ، حتى لو لم يعجبهم شريكهم. في حين أن الأسد مفيد لشريكهم ، فإن دافعهم هو القيام بأشياء جيدة لهم في المقابل ، سواء كان ذلك يتعامل مع مجاملات بسيطة لخدمات جنسية معقدة . يمكن أن يؤدي هذا إلى الخطاب والمزيد من المعارك داخل العلاقة.

في حين أن علامة Leo الشمس يمكن أن تخجل من إخبار العقرب بمشاعرهم ، فليس لديهم مشكلة في إعطائهم جزءًا من أذهانهم عندما يكونون منزعجين. بينما هم متحمسون في غرفة النوم ، فإنهم أيضًا متحمسون للقتال. يمكن أن يؤدي هذا إلى علاقة مليئة بالتقلبات الدراماتيكية ، ولكن في النهاية ، من غير المحتمل أن تستمر طويلاً. سيقضي هذان الشخصان الكثير من الوقت في المجادلة بأنه لن يكون لديهما الوقت لمعرفة ما هو مهم حقًا في علاقتهما. سوف يرتدون بعضهم البعض مما يؤدي إلى تفكك Leo Scorpio.

التطابق بين برج الأسد والعقرب – الخلاصة

بشكل عام ، يعد هذا توافقًا رائعًا مع حب Leo Scorpio إذا كانت هاتان العلامتان مهتمتين فقط بالتثبيت. سيكون وجود علاقة جدية بين علامات الشمس هذه أمرًا معقدًا وسيستغرق الكثير من الجهد من كل فرد من الزوجين. في حين أنه من الممكن أن يقوم رفقاء الروح من Leo و Scorpio بتكوين زوجين جديين ، فمن المرجح أن يتلاشى عندما يدركون أن أفضل شيء بينهما هو وقتهم في السرير.

اترك رد