برج العقرب في الحب: ما مدى التوافق معك؟

شخصية وطبيعة برج العقرب الثابتة الشخصية السرية

قد يقول البعض سيطرتهم ، والبعض الآخر أن حبهم ناري.
برج العقرب في الحب عندما تقع في الحب ، يصبح برج العقرب مخلصًا ومهتمًا ، ولكن فقط إذا كان الشريك مخلصًا لهم بنسبة 100٪ يمكنهم الحصول على التملك والغيرة مثل برج الثور ، ويعتقدون أن الخيانة والخيانة ببساطة غير مقبولة. سوف ينتقمون على الفور إذا خانهم الشريك.

عندما يقعون في حب شخص ما ، يصبح برج العقرب قويًا ومكثفًا. ليسوا الأشخاص الأكثر عاطفية ، فهم سيثبتون حبهم بإيماءات حنون وبجعل محبوبهم يشعر بأنه أو أنها الأهم في العالم. إنهم مخلوقات حسية لا تمانع في التعبير عن مشاعرهم.
يمتلئ مواليد برج العقرب بالعاطفة والرغبة في الحياة وسيبدو غامضًا للكثيرين. يمكن أن يكونوا في دقيقة واحدة غير مهتمين ومرتاحين ، والآخر يقظون ومهتمون.

هؤلاء الرجال يعيشون في أقصى الحدود ، ويستحمون الآخرين بشخصيتهم الساخنة ثم الباردة. لا يحبون مشاركة تفاصيل حياتهم الشخصية مع الناس ، وهم قادرون على الحفاظ على الأسرار أفضل من أي شخص آخر.

أيضًا ، لن يكشفوا أبدًا عن أعمق مشاعرهم لأنهم لا يريدون أن يتأذوا. يمكنك الوثوق بهم بكل أسرارك الخفية. لن يخبروا أبدا.

ولكن إذا كنت تريد أن تكون شريكًا لهم ، فعليك أولاً أن تكسب ثقتهم. وقد يكون هذا أمرًا صعبًا. علاوة على ذلك ، عليك الابتعاد عن حبهم.

إذا كان لديك أي شيء تخفيه ، فسوف يكتشفونه على الفور لأن لديهم مواهب استقصائية. إنهم جيدون جدًا في اكتشاف الأشياء عن الناس ، وكانوا من الممكن أن يكونوا محققين عن الحب لا يصدق.

العلاقة الحميمية مع برج العقرب

مغر ولغز للكثيرين ، برج العقرب عشاق رائعون. لديهم مغناطيسية وحدس يساعدهم على تحديد ما يريده الشريك.
عندما يمارسون الحب ، فإنهم لا يبحثون فقط عن اتصال جسدي ، بل يبحثون عن شيء عاطفي أيضًا.
إنهم يريدون التواصل حقًا مع شريكهم ، للاقتراب من أفكارهم ومشاعرهم الداخلية. لأنهم متحمسون وحميمون ومخفيون ، فإنهم سيثيرون فضول أي شخص حيالهم.

يتم أثارتهم عندما يواجهون شخصيات جذابة ، ويريدون التواصل مع الآخرين على مستوى حميم.
مفتونون بالسلطة ، هؤلاء الرجال سوف يغويون من أجل السيطرة. عندما يحب شخصًا ما ، يكون عميقًا وذو مغزى. لا يوجد شيء سطحي حول برج العقرب. الشدة هي أكثر ما يميزهم.
لكن الأمر سيستغرق من الشخص وقتًا طويلاً لجعله يترك حذره. إنهم يولون الكثير من الاهتمام لمن يثقون به. مرعوبون من التعرض للأذى ، فهم يريدون أن يكون حبيبهم يستحق كل اهتمامهم.
جادًا عندما يقررون إعطاء قلبهم لشخص ما ، سيكرس برج العقرب حياتهم بأكملها للشخص المناسب. عندما يرتكبون ، فإنهم يفعلون ذلك مدى الحياة.
إن عواطفهم معقدة ولا تقاوم ، فهي حقيقية وعميقة. العلاقات هي شيء مهم جدا لهؤلاء الناس. يمكن أن تكون مغامرة أن تكون شريكًا لهم لأنهم يحتاجون أيضًا إلى مساحة خاصة بهم.
التوازن مشكلة في العلاقة معهم. إنهم بحاجة إلى شخص يهتم ، شخص يمكنه إيقاظ عواطفهم دون الحاجة إلى الاحتياج الشديد والغزو.

انتقائهم في الحب

قد يقول الكثيرون أن برج العقرب غير حساس وبارد ، لكنهم ليسوا كذلك. إنهم لا يعرفون كيف يظهرون بشكل صحيح المشاعر التي يشعرون بها بشدة.
يجب أن يكون هؤلاء الرجال مع شخص يسعده أن يتحمل مشاعرهم. سيكون شخصًا قويًا ومتواضعًا مثاليًا لهم.
عندما يجرون محادثة ، لا يتحدث برج العقرب عن الطقس أو أحدث ما في صناعة الأزياء. يحبون إجراء مناقشات عميقة وذات مغزى حول أمور الحياة والفلسفة.
قد يكونون متحفظين وهادئين في البداية ، لكنهم يبدأون في أن يكونوا أكثر ثرثرة بمجرد أن تصبح المناقشة أكثر جاذبية.

يتمتعون بروح الدعابة ويمكنهم جعل الآخرين يشعرون بالرضا في حفلة أو في تجمع اجتماعي. لا يحب هؤلاء الأشخاص استخدام الاستعارات وغيرها من الحيل التخاطبية.
عندما يتحدثون ، فإنهم يقولون الأشياء كما هي بالفعل ، ولا يدورون حول أي شيء. الثرثرة والدردشة ليست شيئًا يستمتعون به.
لا تسألهم عن رأيهم إلا إذا كنت منفتحًا تمامًا على الاستماع إلى شيء صادق ومن القلب.

عندما يقعون في الحب ، يتمسك برج العقرب بشدة بالشخص الذي يحلو لهم. سيفعلون أي شيء من أجل المتعة ويجعلون الشريك يشعر بالرضا عن نفسه أو نفسها. إنهم يميلون إلى التملك ، ويتوقعون استعادة نفس القدر من الحب والعاطفة التي يقدمونها.
مودي ، يمكن للأشخاص المولودين في برج العقرب أحيانًا أن يزعجوا شريكهم بحالاتهم العاطفية المتغيرة. إذا كانوا مستائين أو غاضبين ، فإنهم يغلقون تمامًا ، ولا يسمحون لأي شخص بالمرور.

من الضروري أن يتعلموا كيفية التواصل بشكل أفضل إذا كانوا يريدون علاقات ناجحة. عادةً ما تكون علامات الماء مثل برج العقرب هي الأكثر توافقًا مع الأرض أو غيرها من العلامات المائية. ستكون هذه في وضع يمكنها من التعامل مع الحالة المزاجية التي يمر بها برج العقرب.
أفراد الأسرة العظماء ، سوف يصنع العقرب آباءً جيدين وأزواجًا لا يصدقون. إنهم يدعمون ومقدمون جيدون. أكثر من ذلك ، يجب أن تعرف أنهم يقظون ويقظون.
عندما تشعر بالإحباط ، سيعرفون ذلك دون إبلاغهم شفهيًا. وسوف يبذلون قصارى جهدهم لجعلك تشعر بتحسن.
لديهم القدرة على تخمين ما ستقوله قبل أن تفتح فمك. ذلك لأنهم يحبون دراسة السلوكيات والعواطف. لهذا السبب يجيدون معرفة متى يكذب عليهم شخص ما.
فقط احتفظ بها في مكان آمن ولا تشعر بالغيرة ، وسيكون لديك شخص موثوق به ومهتم بجوارك لفترة طويلة جدًا.

برج العقرب في الحب

هذا هو السبب في أنهم يحتفظون به في بعض الأحيان قبل الالتزام. إنهم يعرفون أنهم سيفقدون أنفسهم مبكرًا. بمجرد أن تصبح العلاقة شيئًا جادًا ، سيكونون على علاقة مع شريكهم. ولكن قبل أن تصل الأمور إلى هناك ، يجب حل بعض مشكلات التحكم بها.
طلاب علم النفس الجيدون ، يمكن أن يكونوا متطفلين للغاية عندما يتعلق الأمر بأفكار ومشاعر النصف الآخر. قد يكون بعض اليوجا أو التأمل مفيدًا لجعلهم يفكرون في هذا الأمر.
إنهم بحاجة إلى الهدوء والتفكير في شيء آخر بدلاً من ما يمر به شريكهم. ناهيك عن أنهم لا يتدخلون إذا كانوا لا يعرفون أن العلاقة ستؤتي ثمارها في وقت ما. هذا يمكن أن يجعلهم يفقدون الحب في كثير من الأحيان.
في بعض الأحيان يغويون فقط لاكتشاف شخصية الشخص الآخر والأسرار الأكثر حميمية. إذا كانوا في حالة حب ، فإنهم يحللون كل صفات وعيوب الشخص ، حتى يتأكدوا من رغبتهم في المشاركة على مستوى أعمق.
هؤلاء هم نوع الأشخاص الذين يحققون ويتحققون من الجيوب ويتحققون من الآخرين في Google لمعرفة كل التفاصيل الصغيرة. لكن عندما يتعلق الأمر بالعواطف ، لا أحد يستطيع التغلب عليها.

بالكاد يمكنهم التعامل مع مشاعرهم بأنفسهم ، لذلك قد يكون من الصعب على شخص آخر التعامل مع عالمهم الداخلي أيضًا. أكثر من ذلك ، لديهم حالات مزاجية لا يفهمها الكثيرون.
الجاد واليقظ ، لن يعبر برج العقرب عن غضبه أو خيبة أمله مباشرة إذا تعرض للأذى. سينتظرون وينتقمون بهدوء.
في الواقع ، طبيعتهم الانتقامية هي ما يخيف الكثير من الناس. تُعرف بأنها أخطر علامة في دائرة الأبراج لأنها تستغرق وقتًا في دراسة شخص ما ومهاجمته أو مهاجمتها حيث يهتمون بها أكثر ، إذا فعلوا شيئًا لإيذائهم.

اترك رد