امرأة العقرب في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب

17 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

امرأة العقرب في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب الجانب المثير والرومانسي لامرأة العقرب كما كشفه علم التنجيم الجنسي

لا توجد علامة أخرى أفضل في ممارسة الجنس من برج العقرب. يمكنك بسهولة تسمية أنثى العقرب بأنها سيدة الجنس. لديها الرغبة الجنسية العالية وهي عاشقة ماهرة للغاية .
جذابة ، يمكنها إغراء أي شخص بين ذراعيها بنظرة واحدة فقط. إنها مانحة ومتلقية للمتعة في السرير. إذا كنت تفكر في التواجد معها ، فتأكد من أن لديك الكثير من الطاقة الجنسية حيث لا يمكن إيقافها بمجرد أن تبدأ.

غموضا ومثير، السيدات العقرب تشتهر حبهم لها. امرأة ذات شخصية وعميقة ، ستقدم لك هذه الفتاة تجربة مكثفة وعاطفية بين الملاءات. إنها تؤمن بالتعبير عن الحب من خلال ممارسة الحب.

كونك مع امرأة من برج العقرب يعني أنك ستشتعل بمجرد رؤيتها. لديها نظرة يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالجنون تجاهها.
يمكنها أن تجعلك تشعر بالتوتر عندما تتحدث معك ، أو عندما توليك الاهتمام الكافي.

بلمسة ستجعلك تشعر بالعجز وترغب في منح نفسك لها تمامًا. بعض الناس أعجبوا بالدموع من وجود هذه السيدة. وبعد كل هذا ، سترغب دائمًا في المزيد منها لأنها تسبب الإدمان. من أجل الحصول على المزيد ، تحتاج إلى إظهار شغفك أيضًا.

امرأة العقرب في السرير

ممارسة الجنس مع امرأة في برج العقرب تزيدك حيوية وشهية. كل هذا بينما تحافظ على تماسكها وتهدئتها. يشتهر برج العقرب بتكتم مشاعره وعواطفه.

ستعرف امرأة برج العقرب ما تريده في السرير بمجرد النظر إليك مرة واحدة. وسوف تلد بمجرد أن تكتشف ما الذي يثيرك.

يمكنها تعليم الكثير من الناس دروسًا عن الحب والعاطفة. لا يوجد أنصاف الإجراءات مع هذه السيدة. سوف تريدها من اللحظة الأولى التي تضع فيها عينيك عليها ، وستظل ترغب في ذلك أكثر.

رجل أحلامها متساوٍ معها وشخص قوي مثلها. بمجرد اكتشاف الجانب غير المرئي لامرأة برج العقرب ، ستثبت نفسها كشريك مخلص ومهتم. حلوة أيضًا ، لكن ليس لفترة طويلة.

من المؤكد أن امرأة العقرب ستدمنها بغض النظر عن مدى قوتك ومعارضتك. إنها خائفة من فقدان السيطرة ، ولهذا السبب تحاول دائمًا اكتشاف الناس.

ستتحكم دائمًا في مشاعرها تجاه الرجل ، وستكون حذرة بشأن مقدار ما تقدمه في السرير.

في معظم الأحيان ، تكون امرأة برج العقرب مسيطرة. لكن هذا لا يعني أنها لا تريد شخصًا قويًا وقويًا بجانبها.

بعد كل شيء ، بشخصية مثلها ، لا يمكن لأي نوع آخر من الرجال أن يكون شريكها. إنها بحاجة إلى شخص يمكنها معه استكشاف حياتها الجنسية كل ليلة ، لأن الدافع الجنسي قوي. إرضاء امرأة العقرب مع المداعبات الطويلة ، قبلات العنق والجنس الفموي.

يلتزمون بمجرد قضاء ليلة مع شخص ما ، لذا توقع أن تنخرط في علاقة بعد أن تكون معها.

بمجرد أن يتوقف شريكها عنها ، تصبح امرأة برج العقرب فتاة شقية متوحشة ومنفتحة على التجارب الجديدة. لا تتردد في تجربة أشياء جديدة.

إنها منفتحة على الاقتراحات ، لكن عليك توخي الحذر بشأن مزاجها لأنها ليست دائمًا مستعدة لممارسة الجنس. سيبقى كل شيء عنك في ذهنها إلى الأبد: رائحتك ولمساتك والطريقة التي تئن وكيف يتردد صداها مع جسدها.

مع العلم أن شريكها أصبح مدمنًا على حبها ، ستستخدم امرأة العقرب الجنس كأداة تحكم. يمكن أن تؤدي الرغبة الجنسية إلى جانب بعض التقنيات المثيرة للاهتمام إلى الحفاظ على العلاقة حية مدى الحياة.

في بعض الأحيان ، يصعب على امرأة في برج العقرب التحكم في دافعها الجنسي حول الرجال الذين تحبهم. كما قيل من قبل ، فهي تحب العطاء والاستلام في السرير. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تجعل اللقاءات الجنسية ممتعة للغاية ولا تُنسى.

ضبط المعيار

إذا كنت تريد أن تكون مع امرأة في هذه العلامة ، فاستعد لبعض العاطفة النارية وممارسة الحب الشديدة. يجب على أولئك الذين هم أكثر حساسية قليلاً البحث عن شريك آخر وترك امرأة العقرب في أيدي أكثر جرأة.

إنها لا تمارس الجنس لمجرد التسلية. بالنسبة لها ، ممارسة الحب هي وسيلة للتعبير عن المشاعر والتعبير عن المودة. ستكون محظوظًا لكونك مع امرأة في هذه العلامة. إنها قادرة على تقديم تجارب جنسية ذات مغزى للشخص الذي تحبه.

الولد الشرير مع بعض المواهب المذهلة في السرير سيكون الشريك المثالي لهذه الفتاة. تفضل أن تكون هي التي تغوي لا المغوى. هذا لأنها شخصية متلاعبة ومهيمنة.

أيضًا ، امرأة العقرب هي مفترس يطارد فريستها جنسياً. العلامات الأكثر توافقًا في السرير مع برج العقرب هي برج الجدي ، والحوت ، والحمل ، والثور ، والقوس ، وليو. إذا كنت ترغب في تشغيل المرأة في برج العقرب ، فقم بممارسة الجنس الفموي عليها لأنها الأكثر حساسية في منطقة الأعضاء التناسلية.

ممارسة الحب مع امرأة من برج العقرب شيء سوف تتذكره طوال حياتك. إنها تحب أن تكون موضع تقدير لجهودها ، وتتوقع أن يكون الشريك بنفس القوة التي بذلتها.

يتكلم جسدها عن شهوانية وعذوبة ، وهي تعرف كيف تكون مغرية عندما تريد ذلك. إذا كنت معها ، يمكنك اكتشاف عالم جديد تمامًا من الملذات والرضا.
لا تمنعها حياتها الجنسية ، فهي بحاجة إلى معرفة الشريك جيدًا قبل الانخراط في شيء يرضي تمامًا.
ستتعامل مع جميع علاقاتها بجدية ولن توافق أبدًا على المشاركة فيما يسمونه قذف. قد يبدو من الصعب التغلب على قلب مثل هذه المرأة في البداية ، لكن الأمور تصبح أسهل بمجرد التعرف عليها بشكل أفضل.
بينما تحب التجريب في السرير ، عليك دائمًا السماح لها بأخذ زمام المبادرة. أي شيء ستفعله لها بين الملاءات ، ستحبه. قد تحتاج إلى تحمل قدرتها على التملك ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء.

اترك رد