القوس والعقرب أصدقاء وتؤام الروح

شاب من برج العقرب كزوج أي نوع من الأزواج يكون
Advertisements

القوس والعقرب توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
القوس مع برج العقرب ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

علاقة قوس و عقرب بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

Advertisements

علاقة العقرب و القوس رفقاء الروح

المعايير درجة توافق برج العقرب والقوس
اتصال عاطفي معدل
الاتصالات قوي
الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط
القيم المشتركة قوي
العلاقة الحميمة والجنس معدل
كلا المواليد منخرطون بعمق مع العالم وجميع جوانبه على أعمق المستويات. يبدو أن كل شيء مليء بالغموض وينتظر الكشف عنه.

خارج المستوى السطحي ، هناك فهم أكثر تعقيدًا للواقع ، الحقيقة ، الحقيقة الوحيدة. وهذا ما يبحثون عنه.
بينما يميل العقرب إلى الانخراط عاطفيًا للغاية في هذه العملية ، ويدرك كل شيء من وجهة نظر عاطفية ، فإن شريكهم ، القوس ، هو نقطة التثبيت الوحيدة التي تعيدهم إلى الواقع.
يمكن الآن استخدام جميع المعارف التي تم جمعها بطرق أكثر واقعية ، وطرق للعثور على فرص مضحكة وعيش الحياة على أكمل وجه. إنهما حقًا رفقاء الروح المكملين ، هذين!

هاتان العلامتان مختلفتان تمامًا. يميل برج العقرب إلى أن يكون أكثر شكًا وأن يُظهر للآخرين فقط تلك الأجزاء من شخصيتهم التي يعتقدون أنها مفيدة لهم ، بينما في نفس الوقت ، يثق القوس في الجميع وكل شيء ، وهم مثل كتاب مفتوح يُظهر للعالم وجه حقيقي ، وليس قناع.

Advertisements

الأخير هو رجل الحفلات ، والباحث عن المغامرة ، ويمكنهم مساعدة العقرب على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم والاستمتاع بمزيد من المرح ، لأنهم عادة ما يكونون علامة أكثر جدية.
يصرف القوس عن الأشياء المهمة في حياتهم ، بينما العقرب مزاج سيئ ودقيق في عملهم ، ويمكنهم تعليم القوس أن يكون أكثر دقة وكيفية التركيز على شيء واحد في كل مرة.

شيء آخر يفعله القوس هو أنه لا يمكنهم إبقاء أفواههم مغلقة ، لذلك قد يكشفون أحيانًا عن بعض الأشياء الخاصة حول علاقتهم مع برج العقرب ، الذي بدوره يريد الحفاظ على سرية حياته الشخصية ، لذلك فهذه هي اللحظة التي قد تظهر بعض الشرر ، لكن إذا تعلموا احترام بعضهم البعض ، فيمكنهم العيش معًا في سعادة.

هذا زوج يصعب الاحتفاظ بهما مدى الحياة في الواقع ، ولكن مع الكثير من الحب والحكمة ، ستجد هاتان العلامتان المتعاكستان الطريق نحو حياة متناغمة معًا.

Advertisements

الجدي والعقرب أصدقاء وتؤام الروح

Advertisements

اترك رد