العلاقة مع امرأة برج العقرب

18 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

العلاقة مع امرأة برج العقرب تتميز امرأة برج العقرب برشاقة شديدة في إظهار جاذبيتها وصفات أخرى وإخفاء ما تعتبره من عيوبها.
يُنظر إلى مواليد برج العقرب عمومًا على أنه عدواني ، ويبحث عن الشيء المثير التالي الذي يجب القيام به ، ودائمًا ما يكون مليئًا بالطاقة النارية. الآن أصبحت المرأة أكثر توجهاً نحو العمل ، مع شهوانية وجاذبية جنسية تكمل الصورة.

✓ الايجابيات
ستبقيك دائمًا على أصابع قدميك مع مواقفها المتغيرة.
هي منفتحة على المرح.
ستفعل أي شيء لإرضاء شريكها.
✗ سلبيات
تصاب بخيبة أمل بسهولة.
هي مزاجية وضحية.
إنها مغازلة ومرحة.
في علاقة ، بغض النظر عما قد تعرضه ، فإن امرأة برج العقرب لا تحب الروتين والأشياء الموضوعة في الحجر. إنها تريد أن تعيش حياتها الخاصة ، باتباع أسلوبها وحيث تختبئ أعمق المشاعر.

إنها صريحة وجريئة بمشاعرها ، ولا تتردد أبدًا في وضع نفسها هناك. أوه ، ويجب على المرء أن يصعد من لعبة الإغواء لأنها تتوقع الكثير.

غريزة الحب عند امرأة برج العقرب

صراعات السلطة والصراعات العدوانية هي شريان الحياة بالنسبة لامرأة برج العقرب. تتجدد طاقتها مع أي تحد يسير في طريقها ، وعلى الرغم من أنها تلعب اللعبة المنخفضة ، وتتصرف بطريقة خفية ومتخفية ، إلا أنها لا تستطيع التخلص من هالتها القتالية.

يمكنها أن تناشد حياتها الجنسية الفطرية وسحرها الحسي للتغلب على أي رجل ، ولديها أسلوبها الخاص الذي يلبي احتياجات أولئك الذين لديهم جوهر قوي ورغبة في الاستمتاع.

العداء والعدوانية هي إحدى طريقتين ستتفاعل مع الأشياء البغيضة ، مثل الجنس غير المرضي. إن ممارسة الحب أصعب قليلاً بالنسبة لها لأنها تنطوي على مشاعر لا تستطيع فهمها غالبًا.

إنها لا تريد أي قذفات سطحية ومؤقتة حتى تتمكن من قضاء الوقت. مع شخصيتها العاطفية والمثيرة ، ستصبح مرتبطة جدًا برجلها وتملكها منذ البداية.

قد لا تفهم أو تتقن مشاعرها تمامًا ، لكنها تعرف جيدًا أنها ترغب في الشعور بالانتماء منذ فترة طويلة.

يمكنها إحضارك إلى أعماق خيبة الأمل الجهنمية ثم إحياءك مثل طائر الفينيق إلى توسلات الملذات الانتيابية بمجرد لفتة.

الحب والمودة والخيال والشجاعة ، يجب أن تمتلك كل هذه الأشياء وأكثر لتتناسب مع وتيرتها.

لا تعتقد أنه لمجرد أنها تبدو مسيطرة وعدوانية للغاية ، ليس لديها أي مشاعر ولا تشعر بأي شيء.

على العكس من ذلك ، فإن نشأتها المائية تجعلها تغرق في المشاعر والتعاطف مع معاناة الآخرين.

في علاقة ما ، ستتصرف امرأة برج العقرب بأحسن النوايا ، ولكن إذا قلت شيئًا مؤذًا أو ارتكبت خطأ ، فستتذكره لبقية حياتك.

علاوة على ذلك ، في حين أنها قد تلتصق برجلها مثل الصمغ والهسهسة في أي منافسة مقبلة ، ستستمتع في الواقع بكونها تسيطر عليها.

امرأة العقرب هي الشريك الغيور تمامًا منذ البداية ، وليس لأنها قد تكون غير متأكدة من قدراتها أو بسبب عدم احترام الذات.

إذا كان هناك أي شيء ، فهي تدرك جيدًا جمالها وجاذبيتها. لا ، إنها ملكية وعدوانية لأنك زوجها ولا يُسمح لأحد بإلقاء نظرة خاطفة عليك دون أن يسألها أولاً.

هي فقط يمكنها الحصول عليك ولا أحد غيرك. ستقاتل أي شخص يفكر في سرقتك منها.

سلبيات العلاقة مع أنثى برج العقرب

غالبًا ما يكون لدى امرأة برج العقرب مشاعر لا تفهمها تمامًا ، وحتى أكثر من ذلك ، لا يستطيع حتى الأشخاص الآخرون تمييز حالاتها الداخلية وحالاتها المزاجية بوضوح.

في أغلب الأحيان ، ستحاول أن تنأى بنفسها عن أولئك الذين لا يستطيعون فهمها. عندما تقع امرأة برج العقرب في حب شخص ما ، لا يمكنها أن تتصرف بأي طريقة أخرى غير كونها صادقة ومباشرة وبسيطة ، بناءً على الأفعال ، على إظهار ما تشعر به.

شهواتها الجنسية كبيرة ونواياها واضحة منذ البداية. إنها تريدك ، وهي تريدك الآن. جرحها أو خادعها ، وسوف تشعر بالأسف.

كل هذا يتوقف على تجاربها السابقة مع الحب والجنس. سترغب في الانتقال إلى مستوى آخر تمامًا ، لتكثيف اللعبة وتكون مبدعة إلى أقصى الحدود. فقط كن متجاوبًا ومدروسًا.

تعيش امرأة برج العقرب كل علاقة كما لو كانت الأولى والأخيرة ، مع اندفاع المشاعر الدائمة والذروة للأمام. لا يمكنك فهم مدى عمق عواطفها حتى تمر بالفعل بنفس العملية.

عليك معرفة كيفية الوصول إليها ، والتواصل معها على مستوى أعمق ، والشعور بمشاعرها وحالاتها المزاجية قبل حدوثها. بطريقة عادلة ومتوازنة ، عليك أن تثبت أنه يمكنك أن تكون مخلصًا ومخلصًا إذا كنت تريدها أن تكون هي نفسها.

الكل يريد قطعة منها وهي تدرك ذلك بعمق. هذا هو بالضبط السبب وراء رغبتها في العثور على أفضل شريك فقط يسير بجانبه.

لا يوجد أحد مثالي ، لكنها تريد شخصًا قريبًا جدًا من ذلك. عليك أن تحفزها فكريًا ، لتكون متعاطفًا ومتفهمًا ، وتكون جيدًا جدًا في السرير. كم عدد الرجال الذين يمكنهم التباهي بتحقيق هذه النقاط الثلاث؟

أيجابيات العلاقة مع أنثى برج العقرب

لا يهم لأنها لن تتوقف أبدًا عن البحث عن هذا الشريك المثالي. فقط استمع إلى حديثها ، واستمتع بالمزاح والنكات الجيدة ، ولكن الأهم من ذلك ، خذها على محمل الجد ولا تسخر منها أبدًا.

لن تضطر إلى انتظارها لإجراء بعض الاختبارات أو التحديات لك. يجب أن تأتي كعملية طبيعية ، لإظهار حبك وعاطفتك لها.

صرخ للعالم بأسره ، دع الجميع يعرف كم هي رائعة ، يا لها من امرأة مثالية لديك. قد تصبح عدوانية وحامضية في مرحلة ما ، فقط لترى ما إذا كنت هناك لتبقى طوال الوقت أو لمجرد التظاهر بحبها.

تحلى بالصبر واليقظة والمسئولية معها ولن تندم. إنها واحدة من النساء الأكثر ثراءً والأكثر جاذبية في البروج ، والأكثر جاذبية أيضًا ، في نظر الكثيرين.

اترك رد