العقرب والعقرب أصدقاء و توأم الروح

10 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات

العقرب والعقرب توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
العقرب مع برج العقرب ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

علاقة عقرب و عقرب بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

العقرب والعقرب رفقاء الروح

المعايير درجة توافق برج العقرب و برج العقرب
اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة بين اثنين من برج العقرب هي الأفضل على الإطلاق ، لأنها تمثل اتحاد روحين مثاليتين يمكنهما فهم بعضهما البعض جيدًا بشكل لا يصدق. شخصياتهم متشابهة ، ولهذا يجدون أرواحهم بسهولة في عيون بعضهم البعض.
سيخلق العاطفة والغموض مسارًا لهم للحصول على القدرة على إبقاء الاهتمام حياً لفترة طويلة وطويلة من الزمن. أيضًا ، لأنهم يفهمون بعضهم البعض ، فهم يعرفون أجسادهم جيدًا ، وهذا يمنحهم تجربة لا تصدق في اللحظات الحميمة.

لديهم عقلية فائزة رائعة وقدر كبير من الطموح ، مما يجعلهم فريقًا جيدًا للغاية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأشياء التي يخططون لها.

إذا كنت تفكر حتى في تحقيق النصر أمام زوجين من برج العقرب ، فيجب أن تفكر مليًا ، لأنك ستخسر قبل بدء المنافسة. إنهم يمنحون الأمن والثقة لبعضهم البعض ، وهذا يجعلهم ثنائيًا حقيقيًا.

يحاول اثنان من العقرب استكشاف أكثر العلوم أو المهن الروحية التي لا يمكن تفسيرها ، مثل التصوف أو التنجيم ، وهو عامل جذب يطور غموضهما وإبداعهما.

تظهر المشاكل عندما لا يجدون قائدًا لفريقهم ، ولأنهم عنيدون ومندفعون ، يمكنهم حتى بدء حرب للتعبير عن مشاعرهم السيئة أو لإثبات أنهم على حق.

على الرغم من أنه يمكن تغيير برج العقرب ، وإذا تحدثت معهم بهدوء ، فسيتم إعادة الانسجام إلى منزلك.

يتعلم الزوجان من العقرب- برج العقرب بسهولة كيفية العيش معًا ، نظرًا لرؤيتهما المشتركة حول الحياة والمستقبل ، وسيجدان السعادة من خلال ربط أرواحهما باتحاد ضخم واحد ينقل الاهتزازات الجيدة والسحرية فقط إلى الكون.

اترك رد