الحوت والعقرب أصدقاء وتؤام الروح

31 أكتوبر هو مولود برج العقرب الصفات

الحوت والعقرب توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
الحوت مع برج العقرب ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

علاقة الثور والعقرب بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

علاقة الحوت والعقرب رفقاء الروح

المعايير درجة توافق برج العقرب والحوت
اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الزوج المكون من برج الحوت والعقرب هو زوج يتكون من اتصال مثالي ومشاعر حب أبدية.

لا يمكن السيطرة على الجاذبية بينهما ، ولديهما القدرة على التعاطف مع بعضهما البعض أكثر من التوائم في البطن. سيستمر هذا الاتحاد مدى الحياة ، وحتى بعد الموت قد ترى آثاره.

لإكمال اللغز ، يجب أن يكون لديك كل القطع ، لأنه يكفي أن تفوت قطعة واحدة فقط لتدمير الصورة بأكملها. في هذه الحالة ، يأتي عاشق برج الحوت مع أحجية غير مكتملة ، وينهيها العقرب.

معًا ، يصلون إلى خلاصة ما يمكن أن تكون عليه الحياة ، ويعيشون المغامرات الأكثر كثافة وإعجابًا ، من خلال إشباعهم بالسحر وأشعة الشمس المشرقة لأرواحهم.

اعلم أن الكمال لا يساوي التوازن ، وأحيانًا ما يكون أكثر من اللازم يمكن أن يولد الشر والكارثة.
في هذا الصدد ، يجب أن يتعلم هذا النوع من الأزواج منذ البداية كيفية موازنة مشاعرهم وكيفية التواصل ، من أجل الوصول إلى أفضل الآراء ، وإيجاد الحلول الأكثر واقعية في حياتهم.

نقاط ضعف برج العقرب اعرفها حتى تتمكن منهم

اترك رد