الحمل والعقرب أصدقاء و توأم الروح

17 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات
Advertisements

الحمل والعقرب توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
الحمل مع برج العقرب ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

علاقة حمل و عقرب بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

Advertisements

العقرب والحمل رفقاء الروح

المعايير درجة توافق برج العقرب والحمل
اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
من النظرة الأولى ، لا يعتقد هذان الشخصان أنه يمكن أن يكون لهما اتحاد طويل الأجل ، لأنهما يجلسان مقابل بعضهما البعض تمامًا في البروج ، ولكن بعد أن يبدأن في قضاء بعض الوقت معًا ، وسيبدأان في الثقة ببعضهما البعض ، سوف يتشاركون نفس الارتباط العميق والمدهش ، مباشرة من عمق قلوبهم.

سيتصرفون مثل النار والماء ، لأنهم لا يستطيعون العيش مع بعضهم البعض وفي نفس الوقت ، لا يمكنهم العيش بدون بعضهم البعض.
هاتان العلامتان قويتان وعنيدة حقًا ، لذا سيحاولان الهيمنة من البداية ، الأمر الذي قد يكون سيئًا ، لأنهما إذا لم يتعلموا كيفية احترام المساواة وكيفية تقديم الحجج السلمية والعقلانية ، بدلاً من الصراخ و بالصراخ بالفراغ ، العلاقة ستكون فاشلة تماما.

العقرب والحمل هما بشر مستقلان تمامًا ، لذا يجب عليهم فهم ذلك واحترامه ، لأن هذا سيؤثر على روابطهم العاطفية في المستقبل.
أيضًا ، يحتاجون إلى البدء في اكتشاف أنفسهم مع الأشياء الجيدة والأشرار ، لأن هذا هو أجمل جزء في الاتحاد ، ليكونوا على دراية بما يجعل شريكك غريبًا ومميزًا في نفس الوقت.

Advertisements

إذا قام أحدهما بخداع الآخر ، فسوف يتم تدمير علاقتهما تمامًا ، لأنهما لا يضيعان الوقت مع الأشخاص غير الصادقين والذين لا يضعونهم في قاعدة التمثال.
حتى لو كان حبيب الحمل يندم على ذلك ، وستتاح له بعض الفرص لمسامحة الخيانة الزوجية ، فإن العقرب سوف يطردهم من حياتهم ، ولن يسمح لهم بالعودة أبدًا.

الثور والعقرب أصدقاء و توأم الروح

Advertisements
Advertisements

اترك رد