الأسد والعقرب أصدقاء و توأم الروح

16 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات
Advertisements

الأسد والعقرب توافق توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة العلاقة .
الأسد مع برج العقرب ، الأمر كله يتعلق بما يجب عليهم فعله لجعلك ملكًا لهم. كلما زادت صعوبة وصعوبة الأمر بالنسبة لهم ، زاد الرضا عند اكتمال الفعل.

علاقة أسد و عقرب بالطبع ، سيستغرق الأمر كل جزء من الطاقة بداخلك لتتبع خطواتهم ولا تتخلف عن الركب ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء ، وهذا الكثير من المسلمات.

لديهم طابع مزدوج ، وستشهد مجموعة متزايدة من جوانبهم كلما طالت مدة بقائك معهم. يجب أن يتعلم مواليد برج الحمل أنهم مثل أي شخص آخر ، من حيث أنهم جميعًا بشر لهم نفس الحقوق والالتزامات والحياة الشخصية.

Advertisements

العقرب والأسد رفقاء الروح

المعايير درجة توافق برج العقرب والأسد
اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
يعتبر كل من برج العقرب وليو نشيطين ومتحمسين بشكل لا يصدق ولن يقولوا لا لتحدي جيد. مع المثابرة والعقل لهزيمة كل شيء في طريقهم ، فإن هؤلاء المواليد ليسوا شيئًا إن لم يكن متفجرين ومليئين بالدافع الوافر.

على الرغم من كل نزاعاتهم وحججهم الصغيرة التي تظهر من خلال الاختلافات القليلة في الرأي ، إلا أنهم ما زالوا يجدون القوة للاستمرار في الاستمرار وتجاهلهم.
ينجذب كل واحد منهم إلى الآخر بعمق ، ويشعر الأسد بشعور جيد للغاية من خلال رؤية رومانسية شريكهم وقدرته المذهلة على الحب ، بينما يقدر برج العقرب حضور الأسد الملكي والثقة المطلقة .

هناك أيضًا براعتهم العظيمة وروحهم الحارة التي تمس القلب الداخلي لملك الصحراء. في الواقع ، كلاهما مخلص للغاية وعاطفي تجاه بعضهما البعض ، وهذا يخلق علاقة جيدة للغاية.
هؤلاء المواليد أنانيون للغاية وواثقون من أنفسهم ، ولن يسمحوا لأي شخص بالتعدى على حدودهم في محاولة للسيطرة على الموقف.

Advertisements

بطبيعة الحال ، إذا حاول أحدهما القيام بذلك ، فستكون هناك صراعات ومعارك يجب خوضها ، طويلة دموية في ذلك الوقت. ومع ذلك ، طالما أنهم يجدون شيئًا يركزون عليه كل هذه القوة الداخلية ، فسوف يتحسن الوضع بثبات.
علاوة على ذلك ، فإنهما متناقضان تمامًا عندما يتعلق الأمر بشخصياتهما ، أحدهما علامة نار والآخر علامة مائية ، لكن هذا هو بالضبط ما يجلب التوازن في حياتهم. الحمل والعقرب أصدقاء و توأم الروح

Advertisements

اترك رد