أنثى برج العقرب والرجال والمواعدة كيف تتصرف معها

18 نوفمبر هو مولود برج العقرب الصفات
Advertisements

أنثى برج العقرب والرجال مواعدة امرأة برج العقرب: نظرة عامة.
يتطلب الأمر رجلاً قوياً لالتقاط عواطف امرأة برج العقرب ، فهي مخلوق غامض. إنها لا تنفتح بسهولة على الآخرين ، وقد لا تعرف أبدًا عمق شخصيتها. لكن كن صريحًا معها ، فقد تمنحك فرصة. إليك بعض النصائح التي تم تجربتها واختبارها والتي قد تساعدك على جذب أنثى العقرب .

ليس من السهل إجراء محادثة مع سيدة العقرب ، لأنها محاطة باستمرار بالمعجبين. وهي لا تسعى للحصول على هذا الاهتمام – إنها ببساطة تتبعها أينما ذهبت. و العقرب سيدة مظلمة ومغرية والناس تريد أن تعرف ما هي والاختباء.

لكنها لن تكشف لك ذلك حتى تعرف أنها تستطيع الوثوق بك. لكسب تلك الثقة ، كن منفتحًا بشأن من أنت وماذا تريد. لا تلعب ألعاب العقل أو يصعب الحصول عليها ، لأنها تعرف بالفعل نواياك. يمكن لنساء العقرب قراءة الناس مثل كتاب وقد اكتشفت ذلك بالفعل.

Advertisements

لذا فقط تحدث معها وجذب فكرها من خلال محادثة مدروسة. سوف تقدر أسلوبك مقدمًا وسترد بشكل إيجابي.

أنثى برج العقرب في العلاقات

المرأة العقرب سوف يأتي حتى مع فكرة التاريخ الأولى، لأنها لا تمانع في اتخاذ زمام. إذا أظهرتها ، يمكنك التعامل مع أنها ستقدم لك بكل سرور واحدة ثانية. ولا تتوقع أن تكون هذه علاقة خفيفة وممتعة ، لأن نساء العقرب يأخذن كل شيء على محمل الجد.

إنها تضع قلبها وروحها في كل ما تفعله والشراكة معك ليست استثناء. التوافق الحب بين الأزواج أكثر أهمية لها. قد يبدو أنها مهووسة في بعض الأحيان ، لذلك إذا لم تتمكن من التعامل مع شدتها ، فمن الأفضل ترك الموقف.
لأنك إذا أساءت إلى التوازن الدقيق المتمثل في صبرها ، فسوف تنقلب عليك بلسعها قبل أن تقول آسف. إنها لا تسامح أو تنسى بسهولة وستنفصل. لذا تأكد من البقاء في جانبها الجيد.

Advertisements

أفضل طريقة للقيام بذلك هي تكريس أكبر قدر ممكن من الوقت والاهتمام للأشياء التي تهتم بها. و العقرب البروج علامة وسيدة تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك لدرجة أنه يبدو كما لو كنت لها العالم بأسره. إنها تبحث عن رفيقة روح وستقوم بإجراء الكثير من الأبحاث التي تحتاجها للتأكد من أنك الشخص.

أنثى برج العقرب والجنس

وإذا كنت تعتقد أن هذا مكثف ، فانتظر حتى تضعها بين الملاءات. و أنثى العقرب هو عاشق المهرة الذين سوف يطلق موجة بعد موجة من العاطفة أكثر من أنت حتى كنت الغرق في نشوة. في حين أنها هادئة ومحفوظة من الخارج ، إلا أن من الداخل موجة فوضوية من الأفكار والمشاعر التي لا تتركها إلا خلال لقاءاتها الجنسية.

إنها تقدم تجربة مبهجة لن تجدها على الأرجح في أي مكان آخر. يتطلب الأمر الكثير من القدرة على التحمل لمواكبة هذه المرأة الشيطانية ، لكن الأمر يستحق الركوب! هذه العلامة هي الأكثر عاطفية في علم التنجيم الجنسي.

Advertisements

أنثى برج العقرب والرجال الخلاصة

في حين أنه قد يبدو الكثير من العمل للحفاظ على علاقة سعيدة مع امرأة العقرب ، إلا أن المكافآت رائعة. إنها واثقة وقادرة ومستعدة للتعامل مع أي شيء تلقيه عليها الحياة ، مما يجعلها الشخص الذي تريده في ركنك. جاذبيتها الجنسية لا يمكن إنكارها ، وسوف تجعلك تشعر بأنك لا تقهر.

وبمجرد أن تقرر أنك الشخص المناسب لها ، ستكون مكرسة لك تمامًا. تأكد من وجودك فيها لفترة طويلة ، لأنها لن ترضى بقذف سريع. إن مواعدة امرأة برج العقرب أمر مثير للاهتمام وتحدي ومرضي ليس لضعاف القلوب!

Advertisements
Advertisements

اترك رد